أفادت مندوبة "لبنان24" عن إصابة ثلاثة مسعفين من الدفاع المدني في الهيئة الصحية الاسلامية، اثر غارة نفذتها طائرة مسيرة معادية واستهدفت محيط سيارة اسعاف كانوا يستقلونها لنقل جرحى من منطقة حامول في الناقورة.   وحسب المعلومات، فقد وُصفت إصابتهم بالطفيفة.

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: إسرائيل إسعاف

إقرأ أيضاً:

جوباص للنقل تستهدف التوسع فى السوق السعودي

تستهدف مجموعة جوباص للنقل السياحي التوسع فى السوق السعودي من خلال إنشاء شركة لنقل الركاب بداخل المملكة.
قال فادي ماهرنصيف رئيس المجموعة ، إن المجموعة تمكنت من إنشاء شركة جديدة للعمل فى السعودية ، متوقعاً بدء تشغليها خلال الشهر المقبل .
وأضاف أن المجموعة تمكنت من إستلام 10 أتوبيسات جديدة ماركة مرسيدس من أحد المصانع المحلية خلال الأسبوع الماضى كمرحلة أولى للعمل فى السعودية .
وأضاف أن الأتوبيسات ستقوم بالعمل على كافة الأصعدة، بدءاً من نقل وخدمة الحجاج والمعتمرين طوال العام، وصولاً إلى خدمة جميع الشركات العاملة في  السعودية.
وذكر أن العمل فى السعودية يمثل خطوة جديدة ومهمة في مسيرة التعاون بمجال النقل البري ، يُعد  ذلك السوق مهماً وواعداً في الوطن العربي. إن هذه الخطوة تأتي كجزء من التزامنا المستمر بتقديم خدمات نقل عالية الجودة تلبي احتياجات وتعزز من كفاءة وراحة التنقل .
واكد إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا التعاون الوثيق بين مصر والسعودية، والرؤية المشتركة التي تجمعنا لتعزيز التكامل الاقتصادي وتطوير البنية التحتية للنقل في المنطقة. إننا نتطلع إلى مستقبل مشرق يعزز من هذه الشراكة ويحقق المزيد من النجاحات التي تخدم مصالح شعوبنا وتدعم نمو وازدهار منطقتنا.
أعرب عن عميق امتناني لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل القريب.  
قالت منى ماهر نصيف العضو المنتدب للمجموعة ، أن جوباص تؤمن بأهمية دورنا في تحقيق أهداف رؤية 2030. من خلال تسليم الدفعة الاولي من أتوبيساتنا الحديثة.

وأضافت اننا نسعى وبكل فخر للمساهمة في تطوير البنية التحتية للنقل بما يحقق الأمان وتوفير تجربة تنقل مريحة وفعالة للأشقاء المواطنين و كافة زوار فى السعودية فى أطار الخطة التوسعية للشركة .

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: الدولة تستهدف تحسين مناخ الاستثمار وتيسير إجراءاته
  • جوباص للنقل تستهدف التوسع فى السوق السعودي
  • غارة إسرائيلية تستهدف مدرسة تؤوي مئات النازحين في بيت حانون
  • أول تعليق من دونالد ترامب بعد حادث إطلاق النار في محيط إقامته
  • غارات إسرائيلية تستهدف منطقة المحمودية جنوبي لبنان
  • بالفيديو.. كلب وفي يركض خلف سيارة إسعاف خلال نقلها لصاحبه إلى المستشفى
  • إسعاف المنية ينفذ 59 مهمة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال الأسبوع الماضي
  • الصحة: الدفع بـ39 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم قطارين في الشرقية
  • تصادم قطارين بالشرقية.. والدفع بـ 20 سيارة إسعاف
  • تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بالشرقية والدفع بـ20 سيارة إسعاف