تفقد المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، مساء اليوم بصحبة عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة، معرض تنمية الأسرة المصرية بمدينة العلمين الجديدة والذي ينظمه المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك في إطار الدورة الثانية لفعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024.

وأشاد المستشار محمود فوزي بجودة المنتجات المحلية المعروضة والمصنوعة بأيدي سيدات مصر من مختلف المحافظات، كما أبدى إعجابه بالمنتجات اليدوية والتي تم تدريب السيدات عليها في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة.

كما زار وزير الشئون النيابية الأجنحة التابعة للمعرض، وأشاد بجناح تحويشة، مؤكدا أهمية دعم الشمول المالي لتحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة المصرية، كما أبدى تقديره للجهود المبذولة لظهور المعرض بهذا الشكل المشرف.

يذكر أن معرض تنمية الأسرة المصرية المقام بالعلمين يستمر حتى 24 أغسطس الجاري، ويشهد إقامة عدد من الأنشطة الفنية والتوعوية والتي تتنوع ما بين عروض الفنون اليدوية والعروض التفاعلية يوميا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود فوزي عمرو الفقي العلمين الجديدة تحويشة معرض تنمية الأسرة

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يزور شيخ الأزهر

أجري صباح اليوم الخميس المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، على رأس وفد رفيع المستوى من مستشاري الهيئة، زيارة إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، لتقديم التهاني بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف.

رافقه في هذه الزيارة وفد من السادة المستشارين نواب رئيس الهيئة، وهم، المستشار زين العابدين علي إسماعيل محمد، نائب رئيس الهيئة ورئيس المكتب الفني، المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة والأمين العام،٠ المستشار أحمد سعد، نائب رئيس الهيئة والمشرف على مكتب رئيس الهيئة.
تأتي هذه الزيارة لتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف، وتعزيز العلاقات الطيبة بين هيئة قضايا الدولة ومؤسسة الأزهر الشريف، احتفاءً بذكرى مولد النبي الكريم، صلى الله عليه وسلم، الذي يمثل مناسبة عظيمة للتآخي والتراحم بين أبناء الأمة الإسلامية.

خلال الزيارة، قدم رئيس قضايا الدولة التهنئة الحارة لشيخ الأزهر الشريف ولجميع المسلمين بهذه المناسبة العظيمة، مؤكدًا على أهمية دور الأزهر في الحفاظ على الهوية الإسلامية ونشر التعاليم السمحة للإسلام.

كما أشاد سيادته بالخطاب الديني للأزهر الشريف، واصفًا إياه بالمنير والمعتدل، والذي يسهم بشكل كبير في تعزيز التسامح والتعايش السلمي بين مختلف الأديان والثقافات.

كما أكد رئيس قضايا الدولة على الدور التاريخي للأزهر الشريف في نشر العلم والمعرفة، مشيرًا إلى أن الأزهر كان ولا يزال منارة للعلم والمعرفة، وقد أسهم بشكل كبير في الحفاظ على التراث الإسلامي ونقله للأجيال القادمة.
من جانبه، رحب فضيلة الإمام الأكبر بزيارة رئيس قضايا الدولة، مثمنًا هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا على أهمية التعاون بين مختلف المؤسسات الوطنية لخدمة الدين والوطن.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة ووزارة العدل يختتمان ورشة "دور المأذونين في الصلح بين الزوجين"
  • «القومي للمرأة» ووزارة العدل يختتمان ورشه «دور المأذونين في الصلح بين الزوجين»
  • وفد رفيع المستوى من جمهورية ألمانيا يزور المتحف القومي للحضارة المصرية
  • رئيس قضايا الدولة يزور شيخ الأزهر
  • وزيرة التضامن تبحث مع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة دعم أصحاب الحرف اليدوية
  • وزيرة التضامن تبحث مع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات مجالات دعم أصحاب الحرف اليدوية والتراثية
  • وزيرة التضامن تبحث مع جهاز تنمية المشروعات دعم أصحاب الحرف اليدوية والتراثية
  • «القومي للمرأة» يفتتح معرض «ست الستات المصرية» بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يفتتح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية
  • افتتاح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية في نادي جزيرة الورد..صور