الوطن|متابعات

اجتمع وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”، مع مدير أمن جردس العبيد، العميد “عطية عبدالكريم بوهديمة”، لمناقشة سير العمل الأمني في المناطق الواقعة ضمن اختصاص المديرية.

وخلال الاجتماع، تم استعرض سير العمل الأمني في المنطقة، والاحتياجات ونواقص مديرية الأمن، وسبل توفير الموارد اللازمة لتحسين أداء العمل الأمني وزيادة كفاءة رجال الشرطة.

وشدد أبوزريبة على ضرورة تقديم جميع أوجه الدعم للمديرية، وتحسين مظهر ومعاملة رجال الشرطة مع المواطنين، وضرورة حفظ الأمن والاستقرار وضبط الشارع العام في المنطقة.

الوسومالحكومة الليبية عصام أبوزريبة ليبيا مدير أمن جردس العبيد

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة الليبية عصام أبوزريبة ليبيا

إقرأ أيضاً:

وكيل مأرب يبحث مع وفد الاغاثة الفرنسية الوضع الانساني

شمسان بوست / مأرب:

بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، مع فريق منظمة الاغاثة الفرنسية (FIS) برئاسة عبدالله باوا، الوضع الانساني بالمحافظة، وتحديات اتساع الفجوة الانسانية بين الاحتياجات القائمة والمتصاعدة بشكل سريع وتراجع الدور الانساني لشركاء العمل الانساني بسبب نقص التمويل.



ورحب الوكيل مفتاح، بقرار منظمة الاغاثة الفرنسية فتح مكتب لها في المحافظة للإشراف على تنفيذ مشاريعها الإنسانية والاطلاع الاحتياجات الإنسانية للنازحين والمجتمع المضيف في المحافظة.. مشيداً بالشراكة مع المنظمة الفرنسية وتدخلاتها الانسانية..متمنيا توسعها خلال العام المقبل والتركيز على المشاريع المستدامة ذات البعد التنموي.

واستمع الوكيل مفتاح من فريق المنظمة الذي يزور المحافظة، الى المشاريع الانسانية المعتمدة لتنفيذها بالمحافظة خلال الاشهر الستة المقبلة في مجال سبل العيش، والأمن الغذائي والتي تستهدف 500 أسرة من الأشد ضعفاً وفاقدات المعيل.

وخلال لقائه مساعد رئيس الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين الدكتور فضل عبدالله ومدير الوحدة التنفيذية بمحافظة عدن الدكتور سالم سريع، شدد الوكيل مفتاح على اهمية تعزيز قدرات ودور فرع الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بالمحافظة، وبناء قدراتها بما يمكنها من القيام بدورها الحيوي في ادارة المخيمات في المحافظة التي تستوعب اكثر من 62 في المائة من النازحين باليمن، وتضم نحو 207 مخيم للنازحين.

واشاد بالجهود التي تبذلها الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بالمحافظة رغم قلة الامكانات لتنسيق العمل الانساني مع الشركاء من المنظمات الاممية والدولية والمحلية، وتخفيف معاناة النازحين، الى جانب مساعدة السلطة المحلية في تنظيم ادارة الملف الانساني.


من جانبه قدم مساعد رئيس الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين، شرحا مفصلا، عن مشروع الأمم المتحدة الذي سينفذ بالشراكة مع الحكومة اليمنية الخاص بحلول النزوح الداخلي والذي يتضمن التخطيط لحلول تنموية مستدامة بهدف تحقيق الاستقرار المعيشي للنازحين في عدد من المحافظات المحررة وفي مقدمتها محافظة مأرب.

مقالات مشابهة

  • وكيل مأرب يبحث مع وفد الاغاثة الفرنسية الوضع الانساني
  • وزير الداخلية يبحث مع وزير الأمن والحماية المدنية بغينيا سبل تعزيز مسارات التعاون الأمني بين البلدين
  • “الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي
  • “الموارد المائية الليبية” تعزز جهودها لمواجهة آثار الامطار في سبها
  • رئيس المخابرات التركي يبحث مع وفد من “حماس” مفاوضات وقف حرب غزة
  • فيصل النعيمي مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” يسهم في دفع عجلة نمو صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة
  • “النساء والفتيات جردن من ضرورياتهن الأساسية”، مسؤولة أممية تصف “الوضع المأساوي” في السودان
  • القيادة المركزية للجيش الأمريكي “تتلقى تقييما” من الأردن حول الوضع في الشرق الأوسط
  • “أطباء بلا حدود”: الوضع الإنساني في غزة كارثي