كشف الفنان محمد رياض عن تفاصيل لقائه الأول مع الفنان محمود ياسين بعد إعجابه بابنته وإبداء رغبته للزواج منها، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج «الستات» الذي يذاع عبر شاشة النهار اليوم.

وقال رياض عن لقائه الأول مع محمود ياسين عن ذهابه لطلب الزواج من ابنته: «في البداية جاء تعرفنا أنا ورانيا في المسرح أثناء مواصلة عرض مسرحية في الإسكندرية، وبعدين طلبت الزواج منها، وذهبت لمنزلها وكان ليه هيبة بالرغم من ذلك لم يثقل عليا في شئ، مكلمنيش في أي حاجة ولا مهر ومؤخر، هو كان عارف إني لسه في بداية حياتي، وقالي أنا هديك بنتي، وبدعو كل أب يسهل الزواج».

وتحدث رياض عن شرطه للزواج منها، قائلا: «كان طلب مني أسكن معاهم في البيت ولكن رفضت، لرغبتي في بناء الزوجية بنفسي في حياتي، ولكن سكنت قريب منهم، وكانت رانيا موافقة، وحقيقي كان أب وأجمل إنسان في الكون وهما عيلتي».

يشار إلى أن محمد رياض يعيش حالة من الانتعاشة الفنية حيث يواصل تصوير مشاهد مسلسل الناقور في الوقت الراهن، الذي تدور أحداثه حول، ل فى إطار اجتماعى مكون من 30 حلقة، حول السحر والخوف الذى يتملك من نفوس أصحابه، بسبب الأمور غير السوية التي يقومون بها.

ويقوم محمد رياض فى المسلسل بدور رجل ثرى يتاجر فى الآثار وبعض الأشياء المخالفة للقانون، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب محمد رياض، آيتن عامر، طارق عبد العزيز، محمد عز، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، لبنى ونس، أحمد عبد الله محمود، هبة عبد العزيز، دارين حداد، صبرى عبد المنعم، ناصر سيف والمسلسل من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر.

اقرأ أيضًامحمد رياض: بحب أكل السي فود وشاطر جدا في عمل القلقاس والمحشي.. فيديو

محمد رياض: اشتغلت مدرس كيمياء.. والمدير رفدني بسبب البنات (فيديو)

محمد رياض يكشف موقفين مرعبين تعرض لهما بسبب دوره في «المداح»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود ياسين رانيا محمود ياسين الفنان محمود ياسين محمد رياض الفنان محمد رياض محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب

مصر – أعلن الفنان المصري محمد رمضان أن حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب قائم وسيقوم بإحيائه بعد أن أفاد في مقطع فيديو بإلغائه إثر وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” قال فيه: “جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه”.

وأضاف: “وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة”.

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو وهو يعتذر لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعته إحياء حفل الليلة حدادا على رحيل والدة الملك محمد السادس.

وقال في الفيديو: “خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي في وفاة جلالة الملكة لطيفة ربنا يرحمها يسكنها فسيح جناته وينور قبرها”.

وأضاف “بعتذر لإدارة مهرجان موازين وأعتذر أيضا لجمهوري عن عدم استطاعتي إقامة حفلة اليوم نظرا لحالة الحداد.. أسألكم الفاتحة وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

هذا، وكشفت مصادر مطلعة لموقع “هسبريس” المغربي أنه لا يوجد أي إلغاء للتظاهرات الفنية أو الرياضية في المملكة وذلك بعد الأخبار غير الرسمية التي راجت بشأن إلغاء مهرجان “موازين” بالرباط، ومهرجان “كناوة” بالصويرة إثر وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

وقالت المصادر لـ”هسبريس” إن بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي لم يشر إلى أي إعلان للحداد الوطني وبالتالي ستتواصل جميع الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية كما كان مبرمجا لها.

جدير بالذكر أن القصر الملكي المغربي أعلن يوم السبت 29 يونيو 2024 وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • سوداني يتحدث بفصاحة أثناء حضوره حفل زواج صديقه السعودي .. فيديو
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”