القدس المحتلة-سانا

أكد المكتب الإعلامي في غزة أن المجازر التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي اليوم في مناطق متفرقة في قطاع غزة المنكوب تأتي امتداداً لحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي المتواصل ضد الشعب الفلسطيني.

وقال المكتب الإعلامي في بيان اليوم: “ارتكب جيش الاحتلال اليوم ثلاث مجازر وحشية من خلال قصفه مدرسة تؤوي نازحين في مدينة غزة وسوقاً بمدينة دير البلح وسط القطاع ونقطة شحن هواتف نقالة في خان يونس جنوبه، ما أدى إلى استشهاد 25 فلسطينياً وإصابة العشرات”، محملاً الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر ضد الفلسطينيين.

وطالب المكتب الإعلامي المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية بالضغط على الاحتلال لوقف جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد الفلسطينيين في قطاع غزة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: المکتب الإعلامی

إقرأ أيضاً:

مسيرة في مدينة ألمانية تنديدًا باستمرار مجازر الاحتلال بغزة

بريمن - صفا نظمت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية، مسيرة حاشدة، تنديدًا باستمرار العدوان ومجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس، بمشاركة أبناء الجاليات العربية والإسلامية ومتضامنين أوروبيين وممثلين عن أحزاب ألمانية. ورفع المشاركون في المسيرة التي سارت في الشارع الرئيس بالمدينة العلم الفلسطيني، واللافتات التي تُعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، وتُندد بالجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق أهالي قطاع غزة. وهتفوا بالحرية لفلسطين، والدعوة لوقف حرب الإبادة، مطالبين بإدخال المواد الغذائية والإغاثية والطبية إلى أهلنا في قطاع غزة. وطالب رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها سامر بلال أصلان، بالضغط الفوري لوقف المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق شعبنا في غزة. ودعا إلى العمل على وقف فوري لإطلاق النار، وأيضًا العمل على إنهاء الاحتلال، وصولًا إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

مقالات مشابهة

  • ‏الخارجية الفلسطينية: إرهاب المستوطنين ضد مدرسة الكعابنة امتداد لجريمة التطهير العرقي في الضفة
  • مجازر الاحتلال متواصلة.. ارتفاع عدد شهداء فلسطين إلى 41206
  • مسيرة في مدينة ألمانية تنديدًا باستمرار مجازر الاحتلال بغزة
  • ضربة للغرب.. دولة جديدة تنضم لقضية الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • ضربة للغرب.. تشيلي تنضم لدعوى الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • بتقديم أدلة جديدة.. جنوب إفريقيا تصر على إدانة “إسرائيل” في قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها
  • هكذا أكدت جنوب أفريقيا تصميمها على متابعة قضية الإبادة الجماعية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • المكتب الإعلامي بغزة يناشد مصر والمجلس الخليجي بإدخال مساعدات وخيام قبل الشتاء
  • هكذا أكدت جنوب إفريقيا تصميمها على متابعة قضية الإبادة الجماعية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • جنوب إفريقيا تؤكد تصميمها على متابعة قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها ضد “إسرائيل”