شفق نيوز:
2024-09-16@16:09:19 GMT

مستشفى في بغداد يسمم ويخنق السكان (صور + فيديو)

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

مستشفى في بغداد يسمم ويخنق السكان (صور + فيديو)

مستشفى في بغداد يسمم ويخنق السكان (صور + فيديو).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد تلوث الهواء حالات تسمم

إقرأ أيضاً:

الفيضانات تتسبب في سقوط ضحايا وتشريد آلاف السكان برومانيا

كشفت وكالة الأنباء العالمية «رويترز»، أن دولة رومانيا تواجه حاليا مجموعة من الكوارث المتعلقة بتغيرات المناخ ما بين فيضانات وأمطار غزيرة من شأنها التسبب  في وقوع ضحايا بخلاف الأضرار في الممتلكات.

تفاصيل فيضانات رومانيا

وقد وقعت الأضرار في رومانيا بعدما ارتفع منسوب مياه الأنهار في عدة دول شرق وسط أوروبا نتيجة الأمطار الغزيرة، وتقع رومانيا في جنوب أوروبا ما جعلها تواجه أضرار الفيضانات.

ومن جانبها، أعلنت وحدة الاستجابة للطوارئ أن 19 قرية في 8 مقاطعات تضررت من الفيضانات، فيما قال رئيس الوزراء مارتشل تشولاكو، إنه في طريقه لزيارة مقاطعة جالاتي التي تضررت بشدة من الفيضانات.

وتمكن رجال الإنقاذ من إنقاذ 95 شخصًا في مقاطعتي جالاتي وفاسلوي الشرقيتين الأكثر تضررًا، بينما أعلنت إدارة الطوارئ العثور على جثث 3 سيدات مسنات ورجلين في مناطق بيتشيا ودراجوسيني وكوستاتشي نيجري وكورود، وفقا لما جاء في وكالة أسوشيتد برس.

 

عواصف وأضرار في رومانيا

وغطت العواصف 19 منطقة في رومانيا، وتسببت الرياح في سقوط العدد من الأشجار وأغلقت الطرق وحركة المرور؛ لترسل السلطات هناك تنبهات عبر الإنترنت إلى سكان رومانيا وتحذرهم من الخروج من منازلهم.

وقال ميرسيا فيشيت وزير البيئة الروماني، إن مستوى المياه بلغ أكثر من 160 لترا من الأمطار لكل متر مربع، وفي الوقت ذاته تتواجد العواصف في بعض الدول في أوروبا مثل النمسا وألمانيا وسلوفاكيا.

وقد أعلنت شركة الكهرباء التشيكية الرومانية، أن الأمطار الغزيرة والرياح العاتية تركت أكثر من 63 ألف منزل بدون كهرباء، كما شددت السلطات على السكان بتخزين الطعام.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • “سعد الله” .. أصبحت القرية “غابة أشباح” وخالياً تماماً من السكان بعد أن تم تهجرهم قسرياً
  • فيديو.. لحظة وصول حافلة النصر بالقرب من فندق الرشيد
  • الاحتلال يلقي منشورات على منطقة لبنانية خالية من السكان (شاهد)
  • التحريات في انهيار عقار السيدة زينب: خال من السكان
  • تدافع كبير من الجماهير العراقية للحصول على تذاكر مباراة الشرطة والنصر .. فيديو
  • الفيضانات تتسبب في سقوط ضحايا وتشريد آلاف السكان برومانيا
  • مشاجرة بين أطفال ونساء ورجال سوريين وسط بغداد والأمن يتدخل (فيديو)
  • عاجل | وسائل إعلام إسرائيلية: دفعة صاروخية من لبنان استهدفت عددا كبيرا من مناطق غير مخلاة من السكان بالجليل الأعلى
  • الصين تقر قانون يرفع سن التقاعد لأول مرة منذ 70 عام وسط أنكماش عدد السكان