قال المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسية، إن التواصل السياسي يخلق قناة مستدامة بين المواطن وأجهزة الحكم، ويجعل المواطن مرسلا ومستقبلا في نفس الوقت وكذلك الحكومة، لافتًا إلى أن الوزارة تحرص على التواصل مع جميع الأحزاب السياسية الممثلة وغير الممثلة داخل البرلمان.

وأضاف فوزي، في مؤتمر صحفي، على هامش مهرجان العلمين الجديدة، نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أنّ الوزارة مكلفة بزيادة الممارسة الديمقراطية وتعميقها بالتعاون مع كل المؤسسات وكل الوزارات، ومكلفة بالتعاون المباشر وتطوير الحركة النقابية والاتحادات المهنية بأنواعها من صناعات وتجار ومستثمرين.

وواصل: «الوزارة في الوقت الحالي تهتم بشكل خاص بالشباب والمرأة وملف الشباب حيوي جدًا، فالمجتمع المصري مجتمع شاب، ونتعاون فيه مع جميع المؤسسات والوزارات المعنية، وهناك إيمان كامل بأن المرأة 50% من المجتمع، ونهدف لجعل هذا الجزء من المجتمع نشطا وفاعلا ومنتجا، ونحن الآن في العصر الذهبي للمرأة وهو العصر الذي تعيشه تحت قيادة الرئيس السيسي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب محمود فوزي المرأة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي

أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أن إهتمام الدولة المصرية بالشباب، ترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع الشباب في صدارة أولوياته منذ توليه المسؤولية.

 

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في جلسة حوارية حول "تمكين الشباب" بالحفل الختامي لمسابقة قادة الأنشطة الطلابية ضمن النسخة الرابعة من البرنامج، الذي نظمته مؤسسة شباب القادة تحت شعار "بناء الطالب المصري" وذلك بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 

 

وذلك في حضور عددًا من الوزراء، ونواب الوزراء، والمحافظين، إلى جانب قيادات شبابية حزبية، رؤساء المجالس القومية، ممثلي المجتمع المدني، ورؤساء الجامعات، والأساتذة والطلاب المشاركين.

 

وأكد محافظ بني سويف على أهمية البرامج والمبادرات التي تدعم جهود الدولة في بناء الإنسان، مشيدًا بمسابقة قادة الأنشطة الطلابية كأول وأكبر برنامج يجمع أنشطة طلابية من مختلف الجامعات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

 وأعرب محافظ بني سويف، عن تقديره لمؤسسة شباب القادة، مثنيًا على دورها في تطوير قدرات الشباب وتزويدهم بالمهارات لمواجهة تحديات المستقبل، مؤكدًا ضرورة الاستمرار والتوسع في مثل هذه المبادرات لما لها من أثر إيجابي على الطلاب والمجتمع.

 

وأشار "غنيم" إلى اهتمام الدولة المصرية بالشباب، ترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع الشباب في صدارة أولوياته منذ توليه المسؤولية، مؤمنًا بقدراتهم وحبهم للوطن، معربًا عن فخره بتجديد ثقة القيادة السياسية فيه، مشيرًا إلى أن مشروع تمكين الشباب هو مشروع قومي مستمر.

مقالات مشابهة

  • التغيرات في أدوار الرجل والمرأة تساهم في ارتفاع حالات الطلاق بالعراق
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • «المهندسين»: القيادة السياسية تهتم بالاستثمار في الصناعات البتروكيماوية
  • سناء منصور: الدولة تهتم بكبار السن على كل المستويات والخدمات
  • بعد استقالته من منصب رئيس وزراء الأردن.. أبرز المحطات في مسيرة بشر الخصاونة السياسية
  • أستاذ مناعة: مبادرة «بداية» تهتم بإعداد بالشباب والأطفال للمستقبل
  • الحمل وعظام الحوض
  • قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. «اعرف التردد الآن»
  • نظرة محمود حميدة العفوية تحوله لـ "ملك الكوميكسات" بلا منازع.. ايه الحكاية؟