منة عرفة.. أثارت الفنانة منة عرفة، حالة من القلق والجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حررت محضرا ضد خدامتها واتهمتها بالسرقة.

ومع الإعلان، عن واقعة سرقة منة عرفة ، أصبح قطاع كبير من الجمهور يحمل الكثير من الشغف لمعرفة تفاصيل الواقعة والمقتنيات التي استحوذت عليها، لذا توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين، تفاصيل واقعة سرقة منزل منة عرفة.

التفاصيل الكاملة لسرقة منزل منة عرفة

وبدأت تفاصيل الواقعة، عندما اكتشفت الفنانة المعروفة عن سرقة 40 ألف جنيه وحذاء وهاتف ماركة سامسونج من منزلها خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي دفعها إلى التوجه إلى مركز شرطة القاهرة الجديدة، وقامت بتحرير محضر.

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات سرقة الفنانة منة عرفة داخل كمبوند شهير بالقاهرة الجديدة، وتبين أن الفنانة الشابة اتهمت حارسة العقار سكنها بسرقة مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه، وهاتف محمول ماركة سامسونج وحزاء - جزمة -.

وأضافت المصادر لـ «الأسبوع»، أن مأمورية أمنية استهدفت المشكو في حقها وتمكنت من القبض عليها، لكنها أنكرت الواقعة، مشيرة إلى أن ضباط المباحث يعملوا على إعادة مناقشة المشكو في حقها وذلك لإصرار منة عرفة على اتهامها لحارسة العقار.

القبض على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في كشف ملابسات سرقة مسكن الفنانة منة عرفة بكمبوند شهير بمنطقة القاهرة الجديدة، وتبين أن حارسة المسكن وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت القوات من ضبطها وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

شكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهوده إلى أن حارسة العقار محل سكن - عرفة - وراء ارتكاب الواقعة، وأعدت القوات قوة أمنية استهدفت المتهمة وتمكنت من القبض عليها، وأخطر مدير أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاً«السر في زوجة البواب».. القصة الكاملة لسرقة شقة منة عرفة بالتجمع الخامس

كواليس حفل خطوبة رنا رئيس.. زغاريد منة عرفة ورقص حتى الصباح (صور)

قالولي اني شبه الأمريكية «سيلينا جوميز».. منة عرفة في لوك جديد بعد طلاقها من المهدي (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منة عرفة منه عرفة الفنانة منة عرفة سرقة منة عرفة أعمال منة عرفة واقعة سرقة منة عرفة الفنانة منة عرفة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه لخلافات مالية بينهما على تجارة الخردة، بنطاق مركز الحسينية محافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة مستشفى الحسينية المركزى بوصول "محمد ج ت" 43 عاما  فران مقيم أبوكبير ،جثة هامدة، إثر إصابته بجرح نافذ  بالبطن وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ضبط 5 قطع سلاح ناري في أسوان الداخلية تكثف جهود ضبط تهريب الدقيق

وتبين من التحريات الأولية، قيام "ح م ع ع" 36 عاما  بائع خردة، نجل عم زوجة المجني عليه، بارتكاب الواقعة، وقيامه بالتشاجر مع المجنى عليه،إثر خلافات بينهما على تجارة الخردة، وقام بالتعدى عليه محدثا إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالفرار، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وتقديمه  للنيابة العامة لمحاكمته.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة العامة التى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة الأحرار التعليمى، وانتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثمان وتشريحه لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت بمعرفة عمرو خليل، وكيل النائب العام بنيابة الحسينية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • رصد 3626 قضية سرقة تيار كهربائي
  • القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر
  • ضبط لصوص الكهرباء والهواتف المحمولة فى حملات أمنية
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم
  • القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه
  • القبض على تاجر عملات أجنبية متهم بغسل 35 مليون جنيه في القاهرة
  • إخماد حريق داخل منزل فى البدرشين دون إصابات
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم