صحيفة الخليج:
2024-09-17@05:56:12 GMT

«صفر» جرائم مقلقة بمركز شرطة النعيمية الشامل

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

«صفر» جرائم مقلقة بمركز شرطة النعيمية الشامل

عجمان: «الخليج»
تفقد العميد خالد محمد النعيمي، نائب قائد عام شرطة عجمان، مركز شرطة النعيمية الشامل، وقسم المعلومات الأمنية، وكان في استقباله العميد سيف خليفة المهيري، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم سعيد علي عبيد المطروشي، رئيس قسم المعلومات الأمنية، والنقيب راشد بن حمدان النعيمي، مدير فرع البحث الجنائي بمركز شرطة النعيمية الشامل، وعدد من الضباط.


واطلع نائب قائد عام شرطة عجمان على آلية العمل في أقسام وأفرع المركز، وأثنى على الجهود المبذولة في تطوير الخدمات الذكية، والمبادرات الاستباقية في تقديم الخدمات عبر تقنية الميتافيرس، وجهود الموظفين المتميزة في الاهتمام بإسعاد للمتعاملين وفق أعلى معايير الجودة، إضافة إلى النتائج المبهرة في خفض نسبة الجرائم المقلقة إلى 0% في الربع الأول من عام 2024.
كما تفقد قسم المعلومات الأمنية، واطلع على آليات سير العمل، وأشاد بالأنظمة الحديثة المستخدمة في الإحصاء والتعامل مع البيانات والمعلومات الأمنية.
وفي نهاية الجولة، عقد العميد خالد محمد النعيمي اجتماعاً مع الضباط، مؤكداً ضرورة تكثيف الجهود ودعم المبادرات التي تعزز جودة الحياة، وترفع نسبة الشعور بالأمان في الإمارة، ورفع نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة عجمان جرائم

إقرأ أيضاً:

ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف ضمن جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية IWAP

 

فازت الرائد وفاء خليل الحوسني مدير مركز الدعم الاجتماعي في القيادة العامة لشرطة عجمان بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف ضمن فئات جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية IWAP بالولايات المتحدة الأمريكية، في إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات القيادة العالمية الرائدة، ويضع بصمة جديدة في مسيرتها المهنية المتميزة بشرطة عجمان، وذلك في المؤتمر السنوي للشرطة النسائية الدولية في مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية.
وكرم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الرائد وفاء الحوسني تقديراً لجهودها ومسيرتها المتميزة في تعزيز الأمن المجتمعي، وتقديمها الدعم والحماية اللازمين للمرأة والطفل والذي أثمر بتحقيقها هذا الإنجاز المتميز، وهنأها بفوزها المستحق الذي أضاف لشرطة عجمان إنجازاً عالمياً متميزاً، مؤكداً أن شرطة عجمان تفتخر بأن تفوز إحدى موظفاتها من العنصر النسائي بهذه الجائزة.
وجاء فوز الرائد وفاء الحوسني بالجائزة كثمرة لتحقيقها إنجازات بارزة في مجال حماية المرأة والطفل، وأسهمت في حل الكثير من القضايا المجتمعية والأسرية والطلابية، وكان لها دور كبير في حماية ورعاية ضحايا الجرائم على مستوى إمارة عجمان، ومكافحة الجرائم المتعلقة بالمرأة والطفل، إضافة إلى الإشراف على إنشاء وتدشين مركز إيواء شامل لضحايا الجرائم، مما يجعل شرطة عجمان أول جهة شرطية في الدولة تقوم بتدشين مركز إيواء يتبع جهاز شرطي في الدولة.
من جانبها أهدت مديرة مركز الدعم الاجتماعي هذا الفوز لشرطة عجمان، وعبرت عن عظيم شكرها وامتنانها لسعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان على الدعم اللامحدود الذي قدمه لتعزيز الأمن المجتمعي وإشرافه المباشر ومتابعته للقضايا المجتمعية وخصوصاً المتعلقة بالمرأة والطفل، والذي كان له أثر ودور كبير في تحقيق هذا الإنجاز المتميز لشرطة عجمان.


مقالات مشابهة

  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف ضمن جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية IWAP
  • مركز استشراف المستقبل بشرطة دبي يدعم تحقيق الاستدامة الأمنية
  • برعاية عمار النعيمي.. برنامج رمضان عجمان يطلق مبادرة المسجد العامر
  • وزير الداخلية يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • حاكم عجمان وولي عهده يحضران حفل عقد قران عمر بن عبدالعزيز النعيمي
  • ندوة تثقيفية دينية بمركز شباب الخصوص احتفالا بذكرى المولد النبوي
  • حاكم عجمان وولي عهده يحضران حفل عقد قران عمر النعيمي
  • انقلاب سياره نقل بمركز طما بسوهاج
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب