أعلن اتحاد الإمارات للقوس والسهم انطلاق الموسم الجديد غداً الأربعاء بإقامة ورشة تعريفية للإداريين والمدربين بالأندية.

كما سيقام معسكر إعداد للاعبي المنتخب الوطني للشباب في كوريا الجنوبية من 24 إلى 28 أغسطس الحالي استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للشباب في الصين من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبلين.

من جانب آخر اختتم اتحاد القوس والسهم برنامج معسكرات الإعداد لمنتخبي الرجال والسيدات في العاصمة الأوزبكية طشقند بمشاركة 26 لاعباً ولاعبة.

وتضمن المعسكر لمدة 28 يوماً تدريبات مشتركة مع المنتخب الأوزبكي، ومراحل متدرجة من الإعداد لتنفيذ خطة المدرب الكوري الجنوبي يونج شول لي، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

ونظمت بعثة المنتخب احتفالاً بمناسبة ختام المعسكر بحضور سعادة الدكتور سعيد مطر القمزي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية أوزبكستان، لتكريم السفارة الإماراتية، وأوتابيك إماموف نائب رئيس الاتحاد الأوزبكي للقوس والسهم.

وتوجه عادل الحمادي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية رئيس البعثة بالشكر والتقدير إلى سعادة السفير على الجهود المبذولة خلال أيام المعسكر، وتوفير جميع المتطلبات التي كان لها أثرها الكبير والإيجابي في تحقيق المستهدفات الفنية.

كما أثنى الحمادي على جهود الاتحاد الأوزبكي وتعاونه وحرصه على نجاح المعسكر، وإقامة المنافسات والتدريبات المشتركة مع المنتخب الأوزبكي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة

أعلن نادي الشارقة للفروسية والسباق، أنه سيحتضن في الموسم الجديد 2024 – 2025، ست بطولات وسباقات لخيول السرعة على مضمار “نادي الشارقة لونجين”، وذلك اعتباراً من 27 أكتوبر المقبل.

وتتضمن البطولات التي يستضيفها النادي، سباق كأس صاحب السمو حاكم الشارقة، الذي يتزامن مع ختام موسم سباقات المضمار، وسباق كأس مجلس التعاون الخليجي، وحفل سباق بطولتي كأس سمو ولي عهد الشارقة، وكأس سمو الشيخ أحمد بن راشد اَل مكتوم “الجولة الأولى من بطولة الإمارات للسرعة”، وكأس المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.
وأكد سعادة سلطان اليحيائي، مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، أن أجندة النادي في بطولات الموسم المقبل ستكون مزدحمة بالمسابقات المحلية والدولية، مشيراً إلى أن سباق كأس مجلس التعاون الخليجي لقي قبولاً كبيراً واهتماماً واسعاً، موضحاً أن فكرة السباق تدعم المربين في الدولة وتشجع نظراءهم في دول الخليج على انتاج أفضل السلالات العربية الأصيلة وأقوى خيول المضمار.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • أسرة “الخضر” تتمنى الشفاء العاجل لبن ناصر
  • رسمياً.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • الجديد: مصارفك “ينشن في الذبان” ياعبدالغفار
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • ميلان يحقق أول انتصار له في الموسم الجديد “للكالتشيو”
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة
  • رئيس الاتحاد العراقي: تم تجهيز مفاجأة لـ “رونالدو” تخص والده المتوفي .. فيديو
  • “المولد” في العناية الفائقة بدبي بعد سقوطه من شرفة منزله