علق المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسية، جولته في مدينة العلمين الجديدة وحضور فعاليات وزيارته للعديد من المناطق في المهرجان، مؤكدًا أن زيارته لمدينة العلمين الجديدة أعطته طاقة إيجابية كبيرة.

 

وقال المستشار محمود فوزي، خلال مؤتمر صحفي، عبر شاشة “إكسترا نيوز”، إنه منذ سنوات كانت هذه المدينة مجرد صحراء، ولكن الآن أصبح بها مساكن وشاليهات، وبها طلب وخلق للوظائف والأنشطة التجارية، وهناك العديد من الوحدات السكنية والأبراج والفنادق.

 

وأوضح أنّ مدينة العلمين أصبح بها عدد كبير من الشباب يمارسون الأنشطة الرياضية بشكل كبير، وبدأت الحياة توجد في المنطقة بعد أن تمكنت الدولة من خلال تحركاتها أن تخلق هذا الموضوع، متابعًا: “لم نتمكن من الوصول بمدينة العلمين إلا بعدد من العناصر، أولها وجود الاستقرار الأمني والسياسي، ووجود خطة للمستقبل، ووضع التنمية الشاملة في مخططات الدولة والرغبة الكاملة على تنفيذها، وهذه العوامل لم يكن من الممكن تحقيقها إلا بالإرادة السياسية الصلبة”.
واستقبلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي في مهرجان العلمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود فوزي العلمين الجديدة مدينة العلمين الجديدة وزير الشؤون النيابية المستشار محمود فوزى المستشار محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

محمود السعيد: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد وفق استراتيجية وطنية

تواصل جامعة القاهرة برعاية د. محمد سامى عبد الصادق رئيس الجامعة، فعاليات معسكر قادة المستقبل، والذي يعقد تحت شعار "بناء الإنسان وتعزيز الهوية الوطنية". 
وألقى الدكتور محمود السعيد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، محاضرة حول "الاستراتيجية الوطنية لمكافحةالفساد" الفساد".

استعرض فيها جهود الدولة في محاربة الفساد من خلال استراتيجية وطنية شاملة تستند إلى تعزيز الشفافية والنزاهة في كافة القطاعات، كما تم تسليط الضوء على المحاور الرئيسية للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، والتي تشمل تعزيز نظم المساءلة، وتفعيل دور المؤسسات الرقابية، والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال مكافحة كافة أشكال الفساد المالي والإداري.

وأكد الدكتور محمود السعيد أن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد تهدف إلى بناء مجتمع قائم على النزاهة والشفافية، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمكانة مصر على الصعيدين المحلي والدولي، مشيرًا إلى الدور الحيوي للجامعات في نشر الوعي وبناء كوادر شبابية قادرة على مكافحة الفساد باعتبار أن محاربة الفساد ليست مسؤولية الدولة فقط، بل مسؤولية جماعية تتطلب مشاركة كافة أطياف المجتمع.

جدير بالذكر أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات التي يقدمها معسكر قادة المستقبل هذا العام تحت عنوان "بناء الإنسان وتعزيز الهوية الوطنية"، حيث بدأت فعاليات المعسكر من 24 أغسطس وتستمر حتى 18 سبتمبر، ويتضمن المعسكر برنامجًا متميزًا يشمل لقاءات مع كوكبة من قيادات الجامعة والمفكرين والأكاديميين والخبراء، لإجراء حوارات نقاشية مفتوحة مع الطلاب كما يتضمن المعسكر مجموعة من الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية والفنية.

مقالات مشابهة

  • محمود السعيد: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد وفق استراتيجية وطنية
  • استشاري طاقة: الشبكة الكهربائية قادرة على إنتاج 65 ألف ميجا وات
  • كاتب صحفي: الدولة تبذل جهودا كبيرة لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • خفاجي: الدولة أولت اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي
  • «طاقة أبوظبي» تستعرض مبادراتها خلال مؤتمر المرافق
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  •  «اقتصاد الظل».. فرص واعدة وتحديات كبيرة
  • تألق كبير لأبطال إنبي في كأس مصر للجمباز
  • وزير الإسكان: لدينا ضوابط وآليات لإتاحة الأراضي بمساحات كبيرة لتنمية المدن الجديدة