وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-17@14:12:49 GMT

غزة - 25 شهيدا في 3 مجازر اليوم

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

ارتكب الجيش الإسرائيلي اليوم، الثلاثاء 20 أغسطس 2024، 3 مجازر وحشية من خلال قصف مدرسة مصطفى حافظ بمحافظة غزة راح ضحيتها 12 شهيدا، وقصف سوق بمدينة دير البلح راح ضحيته 9 شهداء، وقصف نقطة شحن هواتف نقالة بمحافظة خانيونس راح ضحيته 4 شهداء، كما أوقعت هذه المجازر عشرات الإصابات بين صفوف المدنيين؛ حسبما أفاد مكتب الإعلام الحكومي في القطاع.

تابعوا الأخبار العاجلة بالصور والفيديو عبر قناة تليجرام وكالة سوا "اضغط هنا"

وجاء في بيان الإعلام الحكومي "يأتي ارتكاب هذه المجازر في إطار استكمال جريمة الإبادة الجماعية التي يستخدم الاحتلال العديد من السياسات لاستكمالها، ومنها سياسة استهداف المدنيين في مراكز الإيواء والنزوح واستهداف المدنيين".

وأدان بأشد العبارات استمرار ارتكاب جيش الاحتلال المجازر ضد مراكز النزوح والإيواء وضد الأسواق ومراكز تجمع المواطنين المدنيين؛ وفقا لما ورد في البيان.

كما حمل الإعلام الحكومي الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأميركية المسؤولية الكاملة عن التداعيات الكارثية والخطيرة لهذه المجازر المستمرة.

وطالب المجتمع الدولي وكل المنظمات الدولية والأممية وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال والإدارة الأميركية لوقف حرب الإبادة الجماعية ووقف المجازر ضد المدنيين في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ارتكاب الاحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أنّ الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 24 شهيدا و57 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
 

أستاذ باطنة يكشف جدوى إطلاق مبادرة بداية خبير: الكشري والطعمية من أكثر أكلات مصرية تجذب كل السائحين حل الدولتين 

وفي سياق متصل، قالت الدكتورة فارسين شاهين، وزيرة الدولة للشؤون الخارجية الفلسطينية، إن الوضع في قطاع غزة كارثة إنسانية ضحاياها أبرياء بأعداد مهولة، واليوم حل الدولتين بعيد، بسبب الإجراءات الإسرائيلية على الأرض والتوسع الاستيطاني وبناء مستوطنات جديدة أو بناء إضافة وحدات سكنية للمستوطنات القائمة.

وأضافت "فارسين شاهين"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية أمل الحناوي ببرنامج "عن قرب"، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم السبت، "إذا أردنا استقرار وأمن وسلام في المنطقة حل الدولتين هو الحل الأمثل، وهو الحل الأمثل بإقرار من المجتمع بشكل عام، لأن الحلول الأخرى مثل حل الدولة الواحدة، لكن هل سترضى إسرائيل بأن تكون دولة ديمقراطية يكون فيها في يوم من الأيام نحن الفلسطينيين والعرب، سنكون حينها الأغلبية".

مقالات مشابهة

  • ميتا تقوم بحظر الإعلام الروسي الحكومي على جميع منصاتها
  • العدو يرتكب 3 مجازر جديدة في غزة تسفر عن 96 شهيداً وجريحاً
  • خلال الـ24ساعة الماضية… 97 شهيداً وجريحاً في مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,226 شهيدا
  • إعلام فلسطيني: 16 شهيدا في قصف الاحتلال على مناطق متفرقة بغزة منذ الفجر
  • أشرف سنجر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني
  • مجازر الاحتلال متواصلة.. ارتفاع عدد شهداء فلسطين إلى 41206
  • الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ارتكاب الاحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة
  • مسيرة في مدينة ألمانية تنديدًا باستمرار مجازر الاحتلال بغزة
  • “صحة غزة”: الاحتلال ارتكب 4 مجازر خلال الـ48 ساعة الماضية