ناقش مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر موعد انطلاق منافسات ومسابقات الاتحاد التي ينظمها للموسم المقبل 2025 حيث تقرر أن ينطلق دوري الأندية يوم 13 سبتمبر المقبل وسيتم خلال الأسبوع القادم اعتماد جداول ومواعيد المواجهات للأندية المشاركة في دوريات البلياردو والسنوكر في كافة الدرجات والفئات .
وناقش أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر العديد من المواضيع خلال اجتماع المجلس الذي عقد اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور ناصر الشمري بمقر تدريب الاتحاد بمدينة الرياض في مقدمتها جوائز وحوافز الدوريات ولوائح وأنظمة المسابقات.


واطلع أعضاء المجلس على آخر التحضيرات والاستعدادات لبطولة نجوم العالم للسنوكر “الماسترز” والتي تستضيفها الرياض خلال الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر القادم وتم تكليف عضو مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ عبد العزيز آل ثاني مديرا للبطولة وذلك نظير التميز والنجاح الذي تحقق في ادارته لبطولة العالم للبلياردو .
وتم خلال الاجتماع الإطلاع على تقارير لجنة المنتخبات بشأن آخر التحضيرات للمشاركة في بطولة العالم للسنوكر للناشئين والناشئات والتي ستقام في مدينة بنغلور بالهند خلال الفترة من 24 إلى 29 أغسطس الجاري وكذلك آخر الاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم للبلياردو للكبار والناشئين والتي ستقام في نيوزلندا خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 7 سبتمبر المقبل.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

بغداد اليوم - بغداد

أكد النائب المستقل أمير المعموري، اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، أن تعديل قانون الأحوال الشخصية سيمضي في مجلس النواب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال المعموري، لـ"بغداد اليوم"، إن "تعديل قانون الأحوال الشخصية سيمضي في مجلس النواب خلال الأيام القليلة المقبلة، كون هناك اغلبية برلمانية داعمة له من مختلف الكتل والنواب، وبعد القراءة الثانية، سيتم تحديد موعد التصويت على التعديل خلال الجلسات المقبلة".

وأضاف، أن "هناك من يريد إثارة مواضيع غير حقيقية بشأن هذا التعديل، رغم ان التعديل يحترم كل المذاهب ويحترم خيارات المواطنين في احوالهم الشخصية، خاصة بقضية الزواج، وهو ليس فيه أي اجبار بإلزامهم بأي شيء كما يريد البعض ان يروج له".

وأنهى مجلس النواب، في وقت سابق من اليوم الإثنين، (16 أيلول 2024)، تقرير ومناقشة مقترح قانون تعديل قانون الأحوال الشخصية رقم 188 لسنة 1959 للمادتين 2 و10 من القانون.

يشار إلى أن مجلس النواب، قد أنهى في، (4 آب 2024)، القراءة الأولى لمقترح قانون تعديل قانون الأحوال الشخصية رقم 188 لسنة 1959، المثير للجدل.

وتشهد الأوساط العراقية منذ مدة، تصاعدا في النقاشات وطرح للآراء والأفكار الدينية والمدنية على حد سواء، فيما يخص تعديل القانون 188 للعام 1959 للأحوال الشخصية العراقي، والذي أظهر بما لا يقبل الشك انقسام البلاد الى خطين لا ثالث لهما "ديني ومدني".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • اتحاد العمال: كلمة وزير العمل باجتماع البريكس تعكس اهتمام مصر بالعنصر البشري
  • استقالة جماعية لاتحاد الكرة في الكويت