الحرة:
2024-09-17@13:29:19 GMT

عائلة آلان ديلون ترفض وصيته بشأن كلبه لوبو

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

عائلة آلان ديلون ترفض وصيته بشأن كلبه لوبو

رفض أبناء الممثل الفرنسي الراحل، آلان ديلون، الاستجابة لرغبة والدهم بدفن كله "لوبو" في قبره، ببلدة دوشي في وسط فرنسا، وذلك بعد اعتراضات على تلقيه حقنة طبية تؤدي إلى نفوقه، أبدتها جمعيات ناشطة في الدفاع عن حقوق الحيوان، وفق صحيفة الغارديان البريطانية.

وخطف الكلب "لوبو" الأنظار عندما ورد اسمه ضمن النعى الذي أصدره أبناء ديلون الثلاثة، بعد ساعات من وفاته، إذ قال النعي: "يشعر أنتوني وأنوشكا وآلان فابيان، ولوبو بحزن شديد لإعلان وفاة والدهم".

وكان ديلون قال في تصريحات سابقة، "إذا رحلت قبل لوبو، سأطلب من الطبيب البيطري أن نذهب معا، بدلاً من تركه يموت من الحزن على قبري".

وكان ديلون الذي توفي الاثنين، عن 89 عاما، محبوبا لدى الملايين من عشاق السينما، وتنوعت أدواره بين سفاح أو مجرم أو قاتل مأجور خلال قمة عطائه عندما كان شابا.

فرنسا.. وفاة الممثل الشهير آلان ديلون صاحب العلاقات مع المافيا ذكرت وسائل إعلام فرنسية، الأحد، أن الممثل الفرنسي الشهير، آلان ديلون، توفي عن 89 عاما.

وتدهورت صحة ديلون منذ إصابته بسكتة دماغية في 2019، وكان نادرا ما يغادر منزله في منطقة فال دو لوار.

وبزغ نجم ديلون في فيلمين للمخرج الإيطالي لوكينو فيسكونتي، وهما فيلم (روكو آند هيز براذرز) "روكو وإخوته" إنتاج 1960 وفيلم (ذا ليبارد) "النمر" إنتاج 1963.

ولعب دور البطولة إلى جانب الممثل الفرنسي المخضرم جان جابين في فيلم (ميلودي أون سو-سول) "أي رقم يمكنه الفوز" إنتاج 1963 ومن إخراج هنري فيرنوي.

وحقق نجاحا باهرا في فيلم (لو ساموراي) "الابن الروحي" إنتاج 1967 من إخراج جان بيير ميلفيل. ولم يتضمن دور القاتل المأجور الفيلسوف إلا النزر اليسير من الحوار وكثيرا من المشاهد الفردية التي أبدع فيها ديلون.

ولم ينجح ديلون بالقدر نفسه في هوليوود على الرغم من تمثيله مع عمالقة السينما الأميركية مثل بيرت لانكاستر الذي أدى دور مرشد القاتل (سكوربيو)، الشخصية التي جسدها ديلون، في الفيلم الذي حمل الاسم نفسه من إنتاج 1973.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: آلان دیلون

إقرأ أيضاً:

آلان عون في أول اطلالة اعلامية له بعد فصله من التيار: لم يتعاملوا معي بأخلاق

رأى النائب آلان عون، أن "التيار الوطني الحر تحوّل لمشروع شخصي ولم يعد هناك مكان فيه سوى للذي يمتلك ولاءً لجبران باسيل"‏.   وقال في مقابلة تلفزيونية: "تحملت الكثير خلال السبعة أشهر الماضية، والتزمت الصمت الإعلامي لأنني تركت مجالاً للصلح، لكن تبين انني أتعامل مع أشخاص لم يتعاملوا معي بأخلاق لا بالصداقة ولا بالخلاف".   وأضاف عون: "تم إخراجي من التيار ولم أخرج منه، وحتى من قدم استقالته تم إخراجه"، وتساءل: "ما هي جريمتي إذا طلبت من باسيل المشاركة في إدارة البلد؟ إنه يحتكر كل شيء ولا يريد أن يتحمل مسؤولية شيء".

مقالات مشابهة

  • صعود أسعار النفط وسط مخاوف بشأن تداعيات «فرنسين»على الإنتاج
  • النفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن الإنتاج
  • النفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن إنتاج أمريكا وانخفاض متوقع في المخزونات
  • النفط يواصل مكاسبه وسط مخاوف بشأن الإنتاج الأميركي
  • محكمة أمريكية ترفض دعوى على شركات نفط كبرى ..تفاصيل
  • بزشكيان: الصاروخ اليمني فرط صوتي الذي قصف يافا من إنتاج اليمنيين
  • هجوم كبير على آلان عون
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • آلان عون في أول اطلالة اعلامية له بعد فصله من التيار: لم يتعاملوا معي بأخلاق
  • معايير أوروبية جديدة بشأن الانبعاثات تهدد صنّاعة السيارات.. أين المشكلة؟