مسلسل عمر أفندي.. نجح مسلسل عمر أفندي بطولة النجم أحمد حاتم، من لفت أنظار قطاع كبير من الجمهور إليه وإلى أحداثه التي تعود إلى فترة الأربعينات من القرن الماضي، مع عرض أولى حلقاته، الأمر الذي زاد من مؤشرات البحث حول أحداث المسلسل الذي يعرض من خلال شبكة قنوات ON.

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول تفاصيل مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين في التقرير التالي، كل المعلومات عن مسلسل عمر أفندي.

مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي من بطولة النجم أحمد حاتم، حيث تبدأ أحداث العمل مع أحمد حاتم الذي ينتقل ما بين زمنين مختلفين، بعدما يجد سرداب في منزله، ينقله إلى حقبة الأربعينات من القرن الماضي، ليقابل أية سماحة ووالدتها رانيا يوسف، ومن ثم يعود مرة أخرى العصر الحديث.

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في مسلسل عمر أفندي، كل من أحمد حاتم، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، آية سماحة، محمد رضوان، العمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

يعرض مسلسل عمر أفندي يومياً من الأحد لـ الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON الفضائية.

القنوات الناقلة لـ عرض مسلسل عمر أفندي

وتأتي إعادة عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى في تمام الساعة 1:15 صباحًا على قناة ON الفضائية.

ويُعرض مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة ON Drama.

اقرأ أيضاًقبل عرضها على ON.. أحمد حاتم يروج للحلقة الثانية من مسلسل «عمر أفندي» فيديو

«أتمنى لكم التوفيق دائما».. ليلى علوي تهنئ طاقم عمل مسلسل «عمر أفندي»

«رحلة صعبة وممتعة».. أحمد حاتم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «عمر أفندي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم عمر أفندي أحداث مسلسل عمر افندي عرض مسلسل عمر أفندي أفندي أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي عرض مسلسل عمر أفندی على قناة ON أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم

تصدر فيلم «عاشق» إيرادات السينمات منذ عرضه، الأربعاء السابق، فهو ينافس الأفلام المطروحة بقوة، ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

سينمات تعرض فيلم عاشق

وأبرز السينمات التي تعرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم هي سينما الأمير، سينما سيني ماكس، سينما الحرية، سينما مدينتي، سينما جلاكسي سينبلكس مول العرب، سينما المشهد، سينما كايرو فستيفال، سينما بندر المعادي، سينما جولف سيتي، سينما الكروان، سينما سيتي ستارز، سينما سيتي سنتر ألماظة، سينما فوكس مول مصر، سينما بوينت 90،سينما داون تاون، سينما كوزموس، سينما أوديون، سينما داندي مول، سينما سان ستيفانو مول، سينما مترو القاهرة، سينما بورتو مارينا، سينما صن سيتي، سينما جلاكسي المعادي.

وتدور أحداث فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم حول «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

الأفلام العربي المتاحة في السينمات حاليا

وتعرض السينمات المصرية حاليا فيلم «إكس مراتي» بطولة محمد ممدوح وهشام ماجد وأمينة خليل، وفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهيدي كرم ومحمد أنور، فيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، محمد أسامة، «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم.

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض