صحيفة الجزيرة:
2024-09-16@14:12:08 GMT

فيلم Deadpool & Wolverine الأعلى أرباحا عالميا

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

أضاف فيلم الحركة والابطال الخارقين Deadpool & Wolverine رقماً قياسياً جديداً في سلسلة تحطيمه للأرقام القياسية ليتغلب على فيلم الجوكر ويصبح أعلي فيلم مصنف R “للكبار فقط” تحقيقاً للأرباح على مستوي العالم حتي يوم الخميس الماضي.,

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة Deadline، فإن الفيلم الشهير Deadpool & Wolverine انتزع التاج من فيلم الجوكر الذي ظل محافظاً عليه لسنوات طويلة، ليصبح الآن الفيلم المصنف R الأعلى ربحًا في الولايات المتحدة على الإطلاق على مستوى العالم بعد ان تخطي ايراداته 1.

86 مليار دولار على مستوي العالم حتي الخميس الماضي.

وكان قد توج فيلم Joker في أكتوبر 2019، كأعلى فيلم مصنف R ربحًا على الإطلاق، فقد فعل ذلك بتجاوزه لفيلم Deadpool لعام 2016 الذي بلغ 783 مليون دولار إيرادات.

اقرأ أيضاًالمنوعاتمغني راب أميركي : مرت 10 أشهر لكننا لم ننس غزة

وعلى سياق آخر، كشفت نجمة سلسلة أفلام X-Men هالي بيري عن سبب عدم ظهور شخصيتها في فيلم Deadpool & Wolverine، في الفترة التي سبقت إصدار الفيلم، تكهن المعجبون بأن شخصية ستورم التي تؤديها بيري قد تظهر في الفيلم، خاصة لارتباطها بعالم فوكس إلى جانب شخصية Wolverine التي يؤديها النجم العالمى هيو جاكمان.

ومع ذلك، تحطمت الآمال في مشاركة ستورم في Deadpool & Wolverine عندما تم إصدار الفيلم بدون الشخصية باستثناء لقطات من أفلام X-Men خلال النهاية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

العكاري: للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها تحتاج إلى مراجعة دقيقة

ليبيا – علق عضو لجنة تعديل سعر الصرف مصباح العكاري، على إعلان الإدارة الجديدة للمصرف المركزي، المكلّفة من المجلس الرئاسي إطفاء الدين العام بالكامل.

العكاري وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،قال:”الدين العام أصبح صفر،وعجز النقد الأجنبي أصبح 2.7 مليار بدلا من 9 مليار دولار في أقل من شهر”،مؤكدا أن كل ما ذكر أعلاه صحيح،متسائلا:” لماذا المحافظ السابق كان يصدر أرقام مغلوطة؟”.

وتابع العكاري حديثه:”سوف أضيف لكم رقم آخر مخيف،هل مازلتم تتذكرون كارثة 2017 عندما وصل الدولار إلى 14.5 دينار بالصك و 9.5 دينار كاش يومها كان إعلام البنك المركزي تحت قيادة المحافظ السابق يقول إن السبب الرئيسي لتلك الارتفاعات هو طباعة العملة في روسيا،والانفاق الموازي لكن الحقيقة التي لا لبس فيها هي أن ما طرحه البنك المركزي من دولارات في تلك السنة لا يتماشى مع حاجة السوق في حدوده الدنيا، والمبلغ الذي عرضه البنك المركزي حسب تقرير ديوان المحاسبة 2017 صفحة 41 لم يتعدى الـ 9 مليارات دولار على الرغم من أن عائدات النفط في تلك السنة تجاوزت الـ 14 مليار دولار”.

وواصل حديثه:” للأسف لأن في تقرير البنك المركزي أنه انفق 15 مليار دولار، كيف يكون الفرق بين تقرير ديوان المحاسبة والمركزي 6 مليارات لكن الحقيقة عكسها السوق الموازي”.

وأكمل حديثه موضحا :” لو أن البنك المركزي يومها طرح 15 مليار دولار فعلاً ما كان الدولار في السوق الموازي ليتجاوز الـ 5 دنانير”.

وانهى العكاري حديثه:”للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها في حق الأمة الليبية تحتاج إلى مراجعة دقيقة”.

 

مقالات مشابهة

  • العكاري: للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها تحتاج إلى مراجعة دقيقة
  • المقيمون في دبي يدفعون نحو ثلث دخلهم على المدارس فقط
  • «معلومات الوزراء»: زيادة قيمة تعاملات التجارة الإلكترونية عالميا إلى 25 تريليون دولار
  • عالميا .. الذهب يرتفع لمستوى قياسي
  • من الأعلى في العالم.. تقرير: غالبية سكان دبي لا يستطيعون تحمل أقساط المدارس
  • العراق يحقق أرباحاً ضخمة من تصدير النفط لكن أين تذهب الأموال؟
  • 10 علامات من السماء: المعجزات التي شهدها العالم يوم ميلاد النبي
  • مع ارتفاعه عالميا.. لماذا انخفض سعر الذهب في مصر؟
  • مؤشر ريادة الأعمال.. المغرب يعزز تفوقه على دول شمال إفريقيا ويتقدم إلى المرتبة 61 عالميا
  • عوامل ساهمت في تصدر الإمارات الفئة الأعلى عالمياً للأمن السيبراني