قال المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إنه يوجد علاقة متبادلة بين السلطة التشريعية ممثلة في غرفتي البرلمان، والسلطة التنفيذية ممثلة في الحكومة، لافتًا إلى أن وزير الشؤون النيابية حلقة الوصل بين السلطتين.

وأضاف فوزي، في مؤتمر صحفي، على هامش مهرجان العلمين الجديدة، نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أنّ هذا التعاون يتم من خلال القوانين واللوائح والبرامج الحكومية، مشيرًا إلى أنّ وزارة التواصل السياسي حقيبة مستحدثة لم تكن موجودة بهذا المسمى في الوزارات المصرية من قبل.

وتابع وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسية، أنّ الذي ينشئ - دستوريا - الحقائب الوزارية ويضمها للحكومة هو رئيس الجمهورية، وبالتالي فإن تخصيصه حقيبة تحت مسمى التواصل السياسي إشارة سياسية لمزيد من الانفتاح وإيجاد قنوات تواصل مستدامة بين القاعدة الشعبية والقيادة وأجهزة الحكم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود فوزي العلمين مهرجان العلمين العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة للفنان محمود حميدة تجمعه مع الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، خلال حضورهما أحد المؤتمرات، وهو ينظر إليها بتركيز شديد ظهر على ملامحه، الذي لفت أنظار المتابعين وتساءلوا عن سبب تلك النظرة.

كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين

تعود تلك الواقعة إلى شهر مايو الماضي، في مؤتمر الإعلان عن تدشين مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي، بحضور عدد كبير من الفنانين من بينهم إلهام شاهين، محمود حميدة، بشرى، لقاء الخميسي، داليا البحيري، داليا مصطفى، أحمد الفيشاوي، سوزان نجم الدين، صفاء الطوخي، أحمد شاكر عبداللطيف، شيري عادل، لقاء سويدان.

كلمة إلهام صفي الدين إلى خالتها 

وخلال فعاليات المؤتمر الصحفي، وجهت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، كلمة لخالتها الفنانة إلهام شاهين، معبرة عن مدى فخرها بها وبتاريخها ومشوراها الفني الكبير، قائلة: «أنتي قدوتي وفخورة بيكي، وديما بسأل نفسي إزاي بقيتى إلهام شاهين»، لينظر إليها الفنان محمود حميدة بهذه النظرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتم تحويلها إلى «كوميكس»، لترد الفنانة إلهام شاهين قائلة: «إلهام الصغيرة دي بنتي وأحلى حاجة في حياتي كلها».

إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

وكانت الفنانة إلهام صفي الدين، تصدرت مؤشر محرك البحث جوجل الساعات الماضية بعد حفل زفاف ابن خالها محمود شاهين، الذي ظهرت خلاله برشاقة كبيرة وأنوثة لافتة أنظار الجمهور.

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. «اعرف التردد الآن»
  • نظرة محمود حميدة العفوية تحوله لـ "ملك الكوميكسات" بلا منازع.. ايه الحكاية؟
  • تعزيز التواصلِ بين «الشؤون الإسلامية» و«الإحسان الخيرية»
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين
  • الإعلام الإسرائيلي يحذر من سيناريو اشتعال الضفة
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • الخدمات النيابية تدعو لاستثمار الأراضي المفتوحة وتحويلها إلى متنزهات: المواطن بحاجتها
  • باحث أردني بعد الانتخابات النيابية: طوفان الأقصى أعاد الزخم للإسلام السياسي
  • 3.4 مليار لمستفيدي حساب المواطن.. دفعة سبتمبر