متابعة بتجــرد: اجتمع بن أفليك مع زوجته السابقة جينيفر غارنر خلال عطلة نهاية الأسبوع لإرسال ابنتهما فيوليت إلى الجامعة، حيث ظهر مبتسمًا من جديد.

ولكن ما لفت الأنظار هو غياب زوجته الحالية، جينيفر لوبيز، عن هذا الحدث العائلي الهام، وسط تقارير تشير إلى توتر في زواجهما.

وفي الصور الحصرية التي نشرها موقع “ديلي ميل” البريطاني، بدا الممثل البالغ من العمر 52 عامًا مرتاحًا وسعيدًا خلال تناول العشاء مع غارنر (52 عامًا) وابنتهما فيوليت (18 عامًا) وابنهما فين (15 عامًا) في بلدة نيو هيفن بولاية كونيتيكت الأميركية يوم السبت.

 وترددت أنباء عن أن فيوليت ستلتحق بجامعة ييل، وهي إحدى جامعات رابطة اللبلاب المرموقة، والتي تقع في نيو هيفن.

وجاءت هذه اللحظة العائلية في وقت تُثار فيه شائعات حول وجود مشاكل في زواج بن أفليك من لوبيز، حيث لوحظ أنه لم يكن يرتدي خاتم الزواج خلال النزهة. وعلى الرغم من علاقة لوبيز القوية بفيوليت، إلا أنها لم تكن حاضرة في هذه المناسبة الهامة.

main 2024-08-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ظهور قمر ثانٍ للأرض.. ظاهرة فلكية نادرة الحدوث تزين السماء خلال أيام

من فترةٍ إلى أخرى نسمع عن اقتراب أجسامٍ من كوكب الأرض وفي بعض الأوقات يكون في مدار الأرض لفترة بفضل الجاذبية ثم يغادره، أو تخترق بعض هذه الكويكبات والمذنبات الغلاف الجوي ويكون مصيرها الاصطدام بالأرض أو السقوط في المحيطات، لكن هل تخيلت وجود «قمر» ثانٍ للأرض.

مفاجأة جديدة كشف عنها علماء الفلك، معلنين حدوث ظاهرة فلكية نادرة، بعدما أكدوا أن كوكب الأرض سيحظى بقمر ثانٍ خلال أسابيع قليلة، فما القصة؟

ظهور قمر ثانٍ للأرض

نشرت مجلة IFL Science، أنّ من المتوقع أن يعلق جسم الكويكب 2024 PT في مدار الأرض، وسيتحول وقتها إلى قمرٍ صغيرٍ، مشيرة إلى أنّ هذا القمر لن يظل وقتًا طويلًا، إذ سيكون في نطاق جاذبية الأرض لمدة شهرين تقريبًا.

وذكرت مجلة IFL Science أنّ اثنين من علماء الفلك وهما كارلوس دي لا فوينتي ماركوس، وراؤول دي لا فوينتي ماركوس، من جامعة كومبلوتنسي في مدريد، درسا الكويكب، الذي يبلغ قطره نحو 10 أمتار.

ظهور قمر ثانٍ في السماء 60 يومًا

بعد دراسة مدار الجسم، يعتقد العالمان أنّه سيدخل مدار الأرض في الفترة بين الأحد 29 سبتمبر والاثنين 25 نوفمبر، وبعدها يعود الكويكب إلى مداره حول الشمس ويواصل رحلته عبر النظام الشمسي، ما يعني أنّه سيكون هناك قمر ثانٍ للأرض لمدة 60 يومًا.

وتُشير دراسة كارلوس وراؤول إلى أنّ الجسم كويكب وليس حطامًا فضائيًا، والذي غالبًا ما يُخطئ الناس في اعتباره أقمارًا صغيرة، ويعتقد الباحثون أنّه قد يكون كويكب أرجونا، وهو جسم قريب من الأرض له مدار مشابه لكوكبنا.

بحسب الدراسة، فإن من غير المرجح أن تتمكن من رؤية القمر الصغير في أثناء استقباله من قبل الأرض بسبب المسافة البعيدة عن الأرض، ومن المتوقع أن يعود الكويكب إلى موقعه مرة أخرى في بداية عام 2025.

مقالات مشابهة

  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • ظهور قمر ثانٍ للأرض.. ظاهرة فلكية نادرة الحدوث تزين السماء خلال أيام
  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)
  • الحوثيون يرتكبون فضيحة خلال إحتفالات المولد بعد ظهور عددا من المتهمين بجرائم قتل