بتجرد:
2024-09-17@03:14:29 GMT

حقيقة عودة حسن شاكوش إلى طليقته

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

حقيقة عودة حسن شاكوش إلى طليقته

متابعة بتجــرد: خلال الساعات الأخيرة، انتشرت أنباء تفيد بعودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى طليقته ريم طارق، بعد انفصالهما العام الماضي نتيجة خلافات حادة، ما أثار جدلاً واسعاً بين الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي، وطُرحت تساؤلات حول صحة هذه الأخبار.

في هذا السياق، أوضح مدير أعمال شاكوش، إبراهيم سلمان، حقيقة هذه الإشاعات، حيث صرّح لـ”النهار العربي” بأنّ ما تمّ تداوله غير صحيح، وأنّ العلاقة بينهما انقطعت بشكل نهائي منذ إعلان طلاقه لها رسمياً، مشدّداً على ضرورة التحقق من المعلومات المتعلقة بحياة المشاهير الخاصة.

كما ظهرت تصريحات تلفزيونية لشاكوش، تحدّث فيها عن علاقته بطليقته، حيث أشار إلى أنّ زواجه منها كان مرهقاً نفسياً، وتسبّب له في العديد من المشكلات. وانتقد تصرفاتها وإساءتها له عبر وسائل الإعلام، مؤكّداً أنّ الزوجة الحقيقية لا تذكر عيوب زوجها حتى وإن كانت صحيحة.

تجدر الإشارة إلى أنّ أزمة حسن شاكوش وطليقته كانت محط اهتمام الجمهور منذ حفل زفافهما، الذي أقامه شاكوش بتكاليف باهظة، حيث لفتت العروس الأنظار بسجودها لله شاكرة، داخل قاعة الحفل، لتحقيق حلم الزواج منه. لكن بعد شهر واحد فقط من زواجهما، حرّرت محضراً تتهمّه فيه بالتعدّي عليها وطردها من منزلهما.

استمرت الخلافات بينهما أشهراً عدة، حيث تبادل الطرفان الاتهامات، هي بخيانته لها مع ممثلة معروفة خلال شهر رمضان، وسرقة مصوغاتها وطردها من المنزل، بالإضافة إلى إقامته علاقات غير شرعية مع فتيات خليجيات. ومن جانبه، نفى شاكوش هذه الاتهامات، متّهماً ريم بسرقة مبلغ مالي كبير وعدم إبلاغه بتفاصيل زيجتها السابقة، ليعلن بعد ذلك طلاقه لها في قسم الشرطة.

يُذكر أنّ شاكوش ظهر مع طليقته للمرّة الأولى بعد انفصالهما في الموسم الرمضاني الماضي، حيث تمّت استضافتهما في برنامج “رامز جاب من الآخر”، وكان من المقرّر أن يقوم الممثل رامز جلال، مقدّم البرنامج، بعقد مواجهة بينهما، لكن ريم رفضت استكمال الحلقة بعد اكتشافها حقيقة المقلب وأصرّت على المغادرة.

main 2024-08-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

العراق وتركمانستان يؤكدان على تعزيز التعاون بينهما

آخر تحديث: 16 شتنبر 2024 - 9:53 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- بحث وزير الخارجية فؤاد حسين، امس الأحد، مع نظيره التركمانستاني رشيد مريدوف التفاهمات المتعلقة باستيراد الغاز.وقال حسين في تدوينة ، “‏أجريت مكالمة هاتفية مع زميلي رشيد مريدوف وزير خارجية تركمانستان، تباحثنا حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها، وتطرقنا إلى التفاهمات المتعلقة باستيراد الغاز من تركمانستان، وبناء علاقات تجارية واقتصادية أقوى”.وأضاف: “كما تلقيت دعوة كريمة لزيارة عشق آباد ولقاء القادة في البلد الصديق”.

مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • العراق وتركمانستان يؤكدان على تعزيز التعاون بينهما
  • الرئيس العليمي يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس السابق عبدربه منصور هادي وهذا ما جرى بينهما
  • المهلة انتهت.. حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء في مصر
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • مقتل شاب في مشاجرة مع صديقه إثر خلاف بينهما بالقليوبية
  • بعد تصريحات الحكومة.. توقعات مستقبلية حول حقيقة عودة تخفيف الأحمال
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة