متابعة بتجــرد: علّقت الممثلة ليلى عبدالله على الجدل المثار بشأن انتشار صورها مع الفنان الأميركي جو جوناس على شاطئ البحر، أثناء قضائها إجازة في عاصمة اليونان أثينا، من دون أن تذكر اسم الأخير.

وشاركت عبدالله مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في تيك توك، وجّهته إلى الفتيات اللاتي تعرّضن لنفس موقفها، مثل “نشر صورهن أو الحديث عنهن، ممّا جعلهن يشعرن بأنهن قد ارتكبن خطأً ما”.

وأعربت عبدالله في الفيديو عن انزعاجها من تدخّل البعض بأمور تتعلق بحياتها الشخصية، مؤكدة أن هذا الفيديو ليس تبريراً لأحد.

وقالت: “لا أحد له علاقة في حياتي، حياتي لي أنا، إذا خالتي تدخلت ممكن أن أتضايق، المشكلة أن الناس تعد حياة الفنان الخاصة والسرية هي ملك للجميع”.

وتابعت عبدالله: “لماذا لا ينشغل الجميع بأنفسهم؟ مشغولون بحياتهم، مشغولون بتطورهم، مشغولون بإنجازاتهم… أنا مشغولة بنفسي جداً. والله العظيم لست مشغولة بأي بنت، وهذه من الأشياء التي يجب التركيز عليها”.

وجاء فيديو عبدالله عقب الضجة الكبيرة التي أحدثتها صورها مع جوناس، وصدّرت بذلك الصحافة العالمية والعربية صفحاتها، كموقغ “TMZ” الذي صوّر الثنائي وهما يتعانقان ويمسكان أيدي بعضهما البعض، بينما كانا يبتسمان ويضحكان أثناء وجودهما في الماء معاً.

main 2024-08-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية السوري: إيران وروسيا لا يحتلان بلادنا كما يردد البعض (فيديو)

أكد وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، أن سوريا تعرضت لهجمة تطرف منذ ثمانينات القرن الماضي، لافتا إلى أن التسليح الغربي للجماعات الإرهابية لم يكن أمرا غريبا عليهم؛ من أجل هدم التنوير للبلدان العربية.

وزير الخارجية السوري: العلاقات بين القاهرة ودمشق في قلب كل عربي (فيديو) عاجل| وزير الخارجية السوري ينقل رسالة تحية وتقدير إلى الرئيس السيسي من الأسد

وأضاف وزير الخارجية السوري خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، أن صمود سوريا بفضل صمود جيشها وتضحياته وعدم تردد رئيس سوريا بشار الأسد في هذا الوقت.

مناشدة للعرب

وتابع "لا توجد أطماع للجمهورية الإيرانية في سوريا، ولا يمكن تواجد الأصدقاء مساويا لتواجد الأعداء، وإيران وروسيا لا يحتلان سوريا كما يردد البعض".

وفي سياق منفصل طالب وزير الخارجية السوري العرب التوحد من أجل الوقوف أمام الهجمة الصهيونية والوحشية التي يقومون بها ضد الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • جنية الكرك تثير الرعب في الأردن .. ما القصة / فيديو
  • وزير الخارجية السوري: إيران وروسيا لا يحتلان بلادنا كما يردد البعض (فيديو)
  • حسام موافي: جبر الخاطر أنقذ حياتي.. ولا أعالج أحدا على شاشة التليفزيون «فيديو»
  • “لم تفعل أي شيء”.. الكشف عن حوار حاد بين نتنياهو وعائلة أسير إسرائيلي عثر على جثته في رفح
  • تصريح لمصدر مسؤول بمكتب نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح (النص)
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”
  • “زايد العليا” و “تريندز” يعززان التعاون البحثي لتحسين حياة أصحاب الهمم
  • ليس لهم علاقة بالرواتب.. تنويه من عمليات بغداد يخص التعداد السكاني: “تعاونوا مع الفرق واتبعوا التوصيات”- عاجل
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن عن البدء بحملة واسعة لأعمال النظافة في منطقة “الحجرة”
  • “الداخلية” تدشّن البوابات الذكية بمطار نيوم