طرح المنتج فهد الزاهد - lifestylez studio، كليب أغنية النجمة رانيا يوسف "ليك" بتوقيع المخرجة بتول عرفة، وهو الأغنية التي كتب كلماتها سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق.

كليب أغنية "ليك" والتي تقدمها رانيا يوسف تعتبر أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب، وتم تصويره في القاهرة، وتظهر رانيا يوسف بـ 3 إطلالات مختلفة.

 

آخر أعمال بتول عرفة

 

وكان آخر أعمال المخرجة بتول عرفة، خلال العام الجارى 2024  مع كارول سماحة وشذى حسون وخالد سليم ومحمد نور، كما حصلت علىMiddle East music awards  أفضل مخرج كليبات 2024، وسبق وقدمت بتول عرفة ما يقارب ال 140 كليب مع كبار نجوم مصر والوطن العربي منهم حسين الجسمي ونانسي عجرم ورامي عياش وهاني شاكر وكارول سماحة وغيرهم.

وفي مجال المسرح قدمت مؤخرا مسرحية "شحاتين أكاديمي" بالسعودية، وهي من بطولة أحمد فهمي، آيتن عامر، دياب، سامي مغاوري، كما قدمت العرض المسرحي تقدر، أول عرض قائم من بدايته وحتى نهايته على المؤثرات البصرية والهولوجرام وتقنية الـmapping، وهو من بطولة يسرا ومحمد فراج وأكرم حسني وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد بمشاركة 80 راقص.

 

أحدث أعمال رانيا يوسف 

 

يعرض الآن لرانيا يوسف مسلسل عمر أفندي، وحقق المسلسل نجاح كبير،يتكون المسلسل من 10 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف أحدث أعمال الفنانة رانيا يوسف اغنية رانيا يوسف

إقرأ أيضاً:

مهرجان المونودراما النسائي بالجزائر يكرم المخرجة منار زين

يكرم المهرجان الدولي للمونودراما النسائي بالجزائر، في نسخته الرابعة، المخرجة المصرية  منار زين، ضمن باقة من أبرز صانعات المسرح العربي.

قررت إدارة المهرجان الدولي للمونودراما النسائي بالجزائر، في دورته الرابعة، تكريم عدد من أبرز الشخصيات النسائية المسرحية في الوطن العربي، هن: منار زين العابدين من (مصر)، منيرة الغرياني من (ليبيا)، رانية السروطي من (الجزائر)، نورة بن زراري من (الجزائر)، دليلة مفتاحي من (تونس).

نبذة عن منار زين

منار زين مخرجة مصرية ، تخرجت من كلية الآداب قسم مسرح شعبة تمثيل وإخراج جامعة حلوان في عام 2008، وحاصلت علي الماجستير في الاخراج عام 2015، فازت منار بالعديد من الجوائز في عدد من المهرجانات المسرحية مثل مهرجان الشباب المبدع بالمركز الثقافي الفرنسي، ومهرجان ساقية الصاوي للمونودراما، والعروض الكبيرة ومهرجان أفاق، من خلال عدد من عروضها المسرحية مثل "حلم يوسف" و"الاب"، منار هي أيضا إحدي مؤسسين مجموعة كيميت للمهرجانات والتنمية الثقافية والتي أدارت من خلالها مهرجانات كيميت بمسرح أوبرا ملك، وبالاضافة لكونها مخرجة مسرحية فهي أيضا مدربة تمثيل ولديها مناهجها الخاصة في تدريب الممثل.

 

آخر عروض المخرجة منار زين 

يذكر أن، آخر عروض المخرجة منار زين عرض "تغريبة بنت الزناتى"، والذى حصل فى الدورة الرابعة عشرة من المهرجان القومى للمسرح، على جائزة أفضل عرض مسرحى كما حصل مؤلفه بكرى عبد الحميد علي أفضل مؤلف، وحصلت المخرجة منار زين علي أفضل مخرج صاعد، وحصلت فاطمة عادل علي أفضل ممثله عن نفس العرض، وهو نص مستوحى من السيرة الهلالية وسيقدم بشكل معاصر، وتدور أحداث العرض حول أبطال السيرة الهلالية "أبو زيد الهلالى، وسعده بنت الزناتى، الزناتى خليفة، ودياب ابن غانم" حيث يجسد الصراع بين شخصية دياب وسعدة التى سلمت مفاتيح تونس للهلايله ويقوم دياب بمطاردتها فتستنجد هى بأبطال السيرة الهلالية، لتبدأ أحداث العرض تتحول لحالة درامية مختلفة لنرى أحداث فلاش باك من السيرة الهلالية وكأنها بانوراما.

مقالات مشابهة

  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • «الناس غدارة».. كواليس تصوير كليب مصطفى حجاج وجاد شويري في الصحراء
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة
  • الغرابة تسيطر على إطلالات أوائل الحضور بحفل جوائز إيمي 2024
  • أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل جوائز إيمي على مر السنين
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • مهرجان المونودراما النسائي بالجزائر يكرم المخرجة منار زين
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل