أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بـ 3 إطلالات جرئية في فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ليك” الذي طرحها المنتج فهد الزاهد - lifestylez studio، بتوقيع المخرجة بتول عرفة، وهي من كلمات سمير طارق،  وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.

Star Wars: The Acolyte لن يحصل على موسم ثانٍ إطلالات رانيا يوسف في كليب أغنية "ليك" 

أغنية "ليك" للفنانة رانيا يوسف تعتبر أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب، وتم تصويره في القاهرة، وتظهر رانيا يوسف بـ 3 إطلالات مختلفة.

إطلالات رانيا يوسف في كليب أغنية "ليك"  آخر أعمال المخرجة بتول عرفة

وكان آخر أعمال المخرجة بتول عرفة، خلال العام الجارى 2024  مع كارول سماحة و شذى حسون و خالد سليم و محمد نور ، كما حصلت علىMiddle East music awards  أفضل مخرج كليبات 2024، وسبق وقدمت بتول عرفة ما يقارب ال 140 كليب مع كبار نجوم مصر والوطن العربي منهم حسين الجسمي ونانسي عجرم ورامي عياش وهاني شاكر و كارول سماحة وغيرهم.

المخرجة بتول عرفة

وفي مجال المسرح قدمت مؤخرا مسرحية "شحاتين أكاديمي" بالسعودية، وهي من بطولة أحمد فهمي، آيتن عامر، دياب، سامي مغاوري، كما قدمت العرض المسرحي تقدر، أول عرض قائم من بدايته وحتى نهايته على المؤثرات البصرية والهولوجرام وتقنية الـmapping، وهو من بطولة يسرا ومحمد فراج وأكرم حسني وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد بمشاركة 80 راقص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا يوسف ليك رانيا يوسف ليك كليب أغنية ليك رانيا يوسف أخبار رانيا يوسف اطلالات رانيا يوسف فهد الزاهد بتول عرفة المخرجة بتول عرفة كارول سماحة المخرجة بتول رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024

تسابق نجوم ونجمات هوليوود لحصد لقب الأكثر أناقة خلال حفل توزيع جوائز أفضل الأعمال التليفزيونية إيمي 2024، في الحفل الذي أقيم أمس على مسرح بينكوك بلوس أنجلوس الأمريكية، إذ شهدت السجادة الحمراء للحفل عددًا من أجمل الإطلالات.

ظهرت الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون بفستان مميز بدون أكمام بتوقيع المصمم أوسكار دي لا رنتا، أما الممثلة آيو إدبيري فاختارت قماشة مميزة من بيت أزياء بوتيغا فينيتا، فيما بدت سيلينا جوميز في كامل أناقتها من بيت رالف لورين بإطلالة من المخمل تعيدك إلى حقبة الخمسينيات.

 

وخطفت ريس ويذرسبون الأنظار بثنائية الأبيض والأسود من كريستيان ديور، كما اختارت كوينتا برونسون التألق بالأسود من توقيع اللبناني جورج شقرا ضمن مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024، وظهرت الفائزة بأفضل ممثلة عن دور مساعد إليزابيث ديبيكي بفستان ملكي من أزياء كريستيان ديور، ومجوهرات دي بيرز، وساعة فاشرون كونستانتين، وحذاء من ألدو.

وتألقت الممثلة الشهيرة فيولا ديفيس بفستان بالثنائية الملكية الأبيض والأسود من توقيع اللبناني زهير مراد، وخطفت مايا رودولف الأنظار بفستان ذا تصميم ناعم من بيت أزياء Chloé ضمن مجموعة خريف وشتاء 2024.

ومن الجنس الخشن، ظهر جوناثان بيلي ببدلة من جورجيو أرماني، وحذاء سانتوني، ومجوهرات دي بيرز، واختارت جانيل جيمس الأحمر الجرئ للظهور بفستان من توقيع بيت ماركيزا للأزياء، فيما ظهرت بري لارسون بفستان رائع من شانيل.

الجدير بالذكر أن جوائز إيمي انطلقت لأول مرة في يناير 1949، حيث تم توزيع ست جوائز فقط، ومع مرور السنوات، تضاعف عدد الفئات بشكل كبير، حتى أصبح هناك ثلاث منظمات شقيقة تعمل معًا لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. حيث تقدم أكاديمية التلفزيون جوائز إيمي برايم تايم وجوائز إيمي للفنون الإبداعية، بينما تقدم الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية جوائز إيمي النهارية التي تحتفي بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية، في حين تقدم الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية الجوائز الدولية.

مقالات مشابهة

  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين من إنتاج الذكاء الاصطناعي (شاهد)
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • مروجة المؤامرات والتصريحات العنصرية.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • كارهة فخورة للإسلام.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟