بوابة الفجر:
2024-09-16@21:04:08 GMT

أهلي جدة يعلن التعاقد مع ألكسندر دا كوستا

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

أعلن نادي اهلي جدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، التعاقد مع اللاعب البرازيلي ألكسندر دا كوستا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أهلي جدة يعلن التعاقد مع ألكسندر دا كوستا

وأكدت تقارير صحفية سعودية، أن ألكسندر دا كوستا قد أجرى الكشف الطبي في البرازيل قبل ذهابه إلى المملكة العربية السعودية والانضمام إلى صفوف الأهلي.

ورحب النادي الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي ألكسندر دا كوستا هذا الصيف من فلومينينسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهلي جدة فلومينينسي السعودية الاهلي السعودي

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف

حرص الفنان تامر حسني، على تهنئة الجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف، بالإضافة إلى طرحه مسابقة وهي عبارة عن إجابة على سؤال.

تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اللهم صلّ وسلّم على سيدنا مُحمد وعلى آله وصحبه وسلم ‎كــل سنه وأنـتوا طيبيين بمناسبـة الـمولـد الـنبوي الـشريـف».

وأضاف: «هنتهز الفرصة وأسألكم سؤال بزعل أوي لما بسأله لحد ومش بيعرف يرد مع انه سؤال بسيط بس يمكن ناس كتير تايه عنها اللي عارف تمام، واللي مش عارف يلا فرصه يعرف و يركز السؤال، ‎سيدنا مُحمد اسمه مُحمد إيه ؟ الاسم الرباعي أو الخماسي».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكان تامر حسني، أعلن عن انتهاء تصوير فيلم ريستارت، الذي تشاركه البطولة فيه هنا الزاهد، عن طريق نشره عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، فيديو من كواليس التصوير معلقًا: «الحمد لله فركش ومن زَعَلنا كلنا إننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش».

مقالات مشابهة

  • بقيادة فيرمينو .. تشكيل أهلي جدة أمام برسبلويس الإيراني في منافسات أبطال آسيا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • دوري الأبطال.. القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة وبرسيبلويس الإيراني اليوم الاثنين
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • الحمام المطروحي يعلن التعاقد مع مدافع سبورتينج
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»