تفقد المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، المنطقة الشاطئية لذوي الهمم على هامش مهرجان العلمين الجديدة، حسبما أفادت قناة إكسترا نيوز في خبر عاجل.

 

وقام المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية، بجولة تفقدية في مهرجان العلمين الجديدة، بصحبه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وأشاد المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، بالحرف اليدوية والتراثية خلال جولة تفقدية في منطقة أرض المعارض، على هامش مهرجان العلمين الجديدة، حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “إكسترا نيوز”.

واستقبلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي في مهرجان العلمين.

وكان قد أكد المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية ورئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، أنه فيما يتعلق بقضية التعويض عن الحبس الاحتياطي، قائلًا: «أحيانا يتم حبس المتهم احتياطيًا ويخرج براءة والمفروض أن القانون يكفل لهذا المتهم ما يعرف بــ «جبر الضرر» وتم التطرق له من الناحية المادية والمعنوية والدمج وإعادة التأهيل».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود فوزي مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين المستشار محمود فوزى وزير الشؤون النيابية مهرجان العلمین الجدیدة وزیر الشؤون النیابیة المستشار محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني

حرصت إداراة مهرجان ميدفست مصر للأفلام القصيرة في نسخته السادسة، على تكريم الفنانة صبا مبارك، عن مشوارها الفني وذلك خلال حفل الافتتاح الذى انطلق أمس، الخميس.

وقبل صعودها على المسرح عرض فيديو لمجموعة من أصدقائها المقربين وأسرتها وصناع الفن، الذين قدموا لها التهنئة على التكريم، مؤكدين أنها تستحقه وأثنوا على موهبتها وعطاءها.

تكريم صبا مبارك بمهرجان ميدفست مصر

وقالت صبا مبارك : "تكريم من هذا النوع عندما يأتي بعد لحظة انت غير واثق ماذا تفعل -لأن التمثيل شيء صعب جدا، فأحيانا ننتظر شهور وسنوات لنرى نتاج عملنا- أقول تكريم مثل هذا يجعلك تشعر على الأقل أنك تفعل شيئا صحيحًا، شكرا لمن يثقون بي ويمنحوني الأدوار، وأريد أن أشكر عائلتي".

وتابعت "أحب أن أكون ممثلة وألعب أدوارا أفضل من التي قدمتها"، وتحدثت عن أن مرور الإنسان بالفشل يدفعه للتعلم والبحث عن النجاح "لأن الفشل جزء من هذه الرحلة، ويجعلك تعرف كيف تعيد تشكيل ما كُسر وتبني طبقات".

وظهرت النجمة هنا شيحة، على المسرح وفاجئت صديقتها صبا بأنها من ستقوم بمنحها التكريم، وقالت"التمثيل لعبة أهم حاجة فيها تكون مصدق وتحب ما تقوم به، عندما تحب سيصدقك الجميع، وانتِ ـ صبا- عملتِ المعادلة ببساطة"، وأهدت صبا مبارك الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني.

مهرجان ميدفست مصر 

يذكر أن حفل الافتتاح لمهرجان ميدفست، أول ملتقى للأفلام القصيرة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قد انطلق اليوم، حيث يولى اهتمام برفع الوعى بالقضايا الصحية الهامة، كما يكشف عن التداخل بين السينما والصحة، ويلقى الضوء على القضايا غير المقبولة اجتماعيًا من أجل إرساء أكثر قبولا للمجتمع لتقديمها للجمهور.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني
  • جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • تنظيم ورش عمل لذوي الهمم ضمن احتفالات المولد النبوي في الغربية
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • باحث أردني بعد الانتخابات النيابية: طوفان الأقصى أعاد الزخم للإسلام السياسي
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة «صور»
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)