تقدمت الفنانة أيتن عامر لقسم شرطة الجيزة، لتحرير محضر تتهم فيه طليقها محمد عز العرب، بالتشهير بها عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


البداية كانت بتقديم المحامي نبيل محمد بلاغا للأجهزة الأمنية بالجيزة، عن موكلته الممثلة أيتن عامر، والتي تتضرر فيه من طليقها والد ابنيها تتهمه بالتشهير بها.

وجاء في البلاغ أن المشكو في حقه اتهم أيتن عامر بحرمانه من ابنيه، وعدم تمكينه من رؤيتهما، وفقا لقرار المحكمة بأنه يشاهدهما في أحد الأندية بانتظام أسبوعيا على حد قول موكلها بالمحضر.

وكان مدير التصوير محمد عز العرب، نشر عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام": "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم.. ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

وأضاف: "يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وأنها بتفهم في الأصول.. بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليه ليه يرد بخوف بكلم بابا".

وتابع: "فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقولي إهدى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ايتن عامر محمد عز العرب أجهزة الأمنية بالجيزة أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح تعيين طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة.

المقاولون يقرر تعيين طلعب محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة

أكد المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على كرة القدم وعضو مجلس إدارة النادي، أن محرم سيتولى مهام مدير الكرة بالإضافة إلى عمله كمدرب عام ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد مكي.

وفي وقت سابق، أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، عن التعاقد مع محمد مكي لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا

وعقد المهندس محسن صلاح، رئيس النادي، اجتماعًا مع المدير الفني الجديد للفريق الأول بحضور المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل لبدء عمله مع الفريق استعدادًا للموسم القادم.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • ترشيح آيتن عامر لمسلسل الحلانجي أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب فى "الحلانجي" وعرضه فى رمضان 2025
  • ضبط شكائر أرز منتهية الصلاحية ودقيق مدعم معاد تدويره خلال حملات تموينية بالجيزة
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب فى رمضان 2025
  • فرج عامر: جبت صديق أوجولا ببلاش من تركيا ونزلته اختبارات
  • أيتن عامر تعيد نشر أغنية تعاونت فيها مع طليقها.. والجمهور: ياريت ترجعوا لبعض
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري