تفقد الدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة لشؤون المشروعات القومية، والدكتور هاني مصطفى جميعة وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بزيارة لمستشفى الحسينية المركزي، لمتابعة مشروع مبنى مستشفى الحسينية الجديد.

متابعة مشروع إنشاء المبنى الجديد للمستشفى

تابع مساعد الوزير للمشروعات ووكيل وزارة الصحة بالشرقية الأعمال الإنشائية الجارية بمشروع إنشاء المبنى الجديد للمستشفى مع الشركة المنفذة للمشروع، المزمع إنشاؤه على مساحة 10915م2  بمساحة بنائية 6566م2، تشمل دور أرضي و6 أدوار علوية، بتكلفة تقديرية تصل إلى مليار ونصف.

مراجعة الرسومات الهندسية للمبنى الجديد

وراجع مساعد الوزير ووكيل الوزارة الرسومات الهندسية للمبنى الجديد، والهيكل الوظيفي لكل دور بالمبنى، ومسارات دخول وخروج المرضى والمرافقين للأقسام الطبية بالمستشفى، ودخول وخروج السيارات من وإلى المستشفى، والتأكد من عمل اللوحات الإرشادية بأماكن العمل.

وشدد مساعد وزير الصحة على الشركة المنفذة بتسريع وتيرة العمل، والانتهاء من الأعمال الجارية لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة الحسينية والأماكن المحيطة بها. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الصحة الحسينية مستشفى

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الصحة والسكان يطمئن على حالة مصابي حادث قطاري الزقازيق في مستشفى الأحرار التعليمي

 


توجه الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمحافظة الشرقية، للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطارين بالمحافظة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، للتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية وتوفير أوجه الرعاية اللازمة للمصابين.

 

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن نائب الوزير اطمأن على جاهزية المستشفى، وتوافر مخزون من أكياس الدم والمستلزمات والأدوية، كما اطمئن على جاهزية أجهزة الأشعة والمعامل، مشيرا إلى رفع درجة الاستعداد في مستشفيات المحافظة، مع تكثيف تواجد كافة الأطقم الطبي، مؤكدا توفير كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين.

وأشار «عبدالغفار» إلى مشاركة أكثر من 40 سيارة إسعاف في نقل الحالات، في وجود فرق الانتشار السريع لتقديم الخدمات الإسعافية والطبية العلاجية اللازمة، مضيفا أن إجمالي حالات الخروج من مستشفى الاحرار التعليمي بعد التحسن، بلغ 11 حالة ومازالت حالتين تحت الملاحظة.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية
  • وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويستمع للعاملين
  • وزير الصحة: مركز الإصابات وجراحات الطوارئ في مستشفى جابر يعد الأول من نوعه في المنطقة
  • ضمن متابعته لمشاريع تطوير البنى التحتيه للوزارة .. وزير العدل د. خالد شواني يتفقد مشروع بناء دائرة الإصلاح العراقية
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • «الصحة»: فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتفقد مستشفى السويس العام
  • نائب وزير الصحة: مغادرة 11 من مصابي قطاري الزقازيق المستشفى بعد تحسن حالتهم
  • نائب وزير الصحة والسكان يطمئن على حالة مصابي حادث قطاري الزقازيق في مستشفى الأحرار التعليمي
  • وزير الصحة: مستشفى حديثة العام جهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية