الجيزة - أ ش أ:

بحث محافظ الجيزة عادل النجار ، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر شمال والوراق وأوسيم ومنشأة القناطر وكرداسة ؛ ملفات العمل والخطط التنموية.

وناقش المحافظ - وفقا لبيان - مع الحضور تعزيز الطاقة الاستيعابية للمدارس بتلك الدوائر من خلال سرعة التنسيق لإنهاء إجراءات تخصيص مساحات الأراضي وتسليمها لهيئة الأبنية التعليمية لبدء أعمال الإنشاء للمبانى بعدد من القرى، وبحث توفير عدد من المواقف الحضارية ومدى إمكانية الاستفادة من المواقف القديمة الكائنة حاليا مع رفع كفاءتها لخدمة المواطنين شريطة عدم إعاقتها للحركة المرورية بمحيطها.

وفى قطاع الصحة؛ عرض عدد من النواب بعض من المشكلات التى تواجه المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق دوائرهم.

وبحث محافظ الجيزة سبل تعزيز قدرات تلك المنشآت بالتنسيق مع النواب على أن تقوم مديرية الشئون الصحية بزيادة الحملات التفتيشية والزيارات الميدانية للمسؤلين للتأكد من انتظام العاملين وعملية تقديم الخدمات للمترددين والنزلاء.

كما تطرق محافظ الجيزة لمناقشة أعمال الرصف والتطوير الجارية بطرق طراد النيل ونكلا والرهاوى وبرقاش الخطاطبة وكوبرى أبوغالب مع الحضور، موجها ببحث عدد من مشروعات الطرق بإمبابة والمنيرة الغربية ومنع تعديات المحال ورفع الإشغالات بعدد من الشوارع بإمبابة والمنيرة والوراق لتيسير الحركة المرورية، وتنظيم المرور بعدد من القطاعات لتفادى التكدسات وضمان سلامة المارة والمركبات.

كما استمع المحافظ لمطالب النواب والخاصة بتكثيف حملات الإرشاد الزراعي ومكافحة الآفات بالأراضي الزراعية موجها مدير مديرية الزراعة بالتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم فى هذا الشأن وتوفير الأسمدة اللازمة فى سبيل تحسين جودة المحاصيل الزراعية.

وشدد النجار على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة المتابعة الدورية لعمل المراكز التكنولوجيا وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة ملف التصالح على مخالفات البناء ومنظومة الإعلانات لضمان إتساقها مع المظهر الحضارى وتحصيل كافة المستحقات ومعاقبة المخالفين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محافظ الجيزة عادل النجار هيئة الأبنية التعليمية مجلس النواب مجلس الشيوخ المستشفيات والوحدات الصحية مخالفات البناء محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

نداء إلى محافظ الجيزة

نعانى نحن أهالي قرية المنوات التابعه لمحافظه الجيزه معاناه يومية في الذهاب والعودة بخصوص صعوبة المواصلات وذلك بسبب  قيام بعض السائقين  بعدم الإلتزام بخطوط السير المصرح لهم بالعمل عليها ومخالفتها والعمل حتى شارع الجيش (نقطة وصول) بدلاً من الدخول حتى الوحدة المحلية بقرية المنوات أو شارع الجمعية الزراعية والبعض يعتبر كوبري بهجات بقرية المنوات (نقطة وصول وتحرك) مما يؤدي ذلك تحمل أهل القرية أعباء مالية كبيرة لابستطبع  تحملها الكبير والصغير .

أسعار الحديد بتعاملات اليوم السبت في الأسواق وأرض المصنع.. الطن بكام

 

ونلتمس نحن أهل القرية بالإجماع تدخل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  النظر والاهتمام بما تم ذكره بعاليه والزام السائقين باتباع خط السير والالتزام بالتعريفه المحدده  والأخذ في الاعتبار والفصل بما ترونه مناسبا لخدمه اهل القرية من أجل الحرص والمواصلة على النمو والتقدم بجميع قرى ومراكز محافظة الجيزه

توقيعات عديده من
أهالى قرية المنوات الجيزه .

مقالات مشابهة

  • الأسد يبحث مع شويغو ملفات ملفات أمنية دولية وإقليمية
  • في 7 أكتوبر.. برلمان كوريا الشمالية يبحث تعديلاً على الدستور
  • «مدبولي» يبحث مع وزير التجارة السعودي ملفات التعاون المشترك
  • البرلمان ينشر جدول اعمال جلسة الاثنين المقبل
  • نداء إلى محافظ الجيزة
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية
  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
  • الفساد يعطل القلب النابض للديمقراطية في العراق
  • الفساد يعطل القلب النابض للديمقراطية في العراق - عاجل
  • اجتماع زعماء الأغلبية قبل افتتاح البرلمان والتعديل الحكومي على رأس الملفات المطروحة