الأسبوع:
2024-09-14@16:30:18 GMT

محمد صلاح يغادر ليفربول مجانًا في صيف 2025

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

محمد صلاح يغادر ليفربول مجانًا في صيف 2025

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، أن المصري محمد صلاح سيغادر فريق ليفربول بشكل نهائي، في الصيف المقبل.

محمد صلاح ظهر كعادته بقوة في مباراة ليفربول الافتتاحية، ووقع على هدف، وقدم تمريرة سحرية إلى زميله ديوجو جوتا، ليخرج الريدز فائزا بثنائية نظيفة، على إبسويتش تاون.

وكان البرتغالي ديوجو جوتا افتتح أول أهداف فريق ليفربول في المباراة أمام إيبسويتش تاون، وذلك عند الدقيقة 59 من زمن شوط اللقاء الثاني عب صناعة مميزة من نجم الفراعنة محمد صلاح، ليضع «الريدز» في المقدمة.

Goal!

Diogo Jota grabs the first goal of the game with a first-time finish. Nice assist from Mo Salah!#beINPL #IPSLIV pic.twitter.com/NEnJPZdwwp

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) August 17, 2024

ونجح النجم الدولي المصري محمد صلاح، في تسجيل ثاني أهداف ليفربول بالمباراة، وذلك عند الدقيقة 64 من زمن شوط اللقاء الثاني، بطريقة رائعة.

GOAL!

2-0! The Egyptian King is at it yet again! A ninth opening-day goal for Mo Salah! A brand new record. #beINPL #IPSLIV pic.twitter.com/il77TgRIrR

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) August 17, 2024

محمد صلاح يغادر ليفربول مجانا

وذكر الصحفي إيان دويل، في حديثه اليوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "بـالوضع الحالي.. محمد صلاح سيغادر ليفربول مجانًا الصيف القادم بعد نهاية عقده".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول يوم 30 يونيو من العام المقبل 2025، ويمكن للاعب أن يرحل بشكل مجاني في حال لم يتفق على تجديد عقده.

محمد صلاح يكتب التاريخ أمام إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

وخلال 7 مباريات افتتاحية نجح محمد صلاح في هز شباك الخصوم في 9 مناسبات، ولم يفشل في التسجيل سوى مرة واحدة أمام تشيلسي في الموسم الماضي، إذ تولى زميله الكولومبي لويس دياز الأمر بالنيابة عنه، في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق.

وعقب هدف اليوم، وصل النجم الدولي محمد صلاح إلى الهدف رقم 10، لينفرد بهذا الرقم القياسي وحده، متفوقًا على شيرار وروني ولامبارد، ويصبح أكثر لاعب تسجيلًا في الجولة الأولى في تاريخ البريميرليج.

Mohamed Salah scores @LFC's second goal in quick succession ????

In doing so, he becomes the outright top scorer in Premier League opening day matches with nine goals! #IPSLIV | #TheKickOff pic.twitter.com/18uVQkbPZZ

— Premier League (@premierleague) August 17, 2024

كما وصل نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح للمباراة رقم 350 بقميص نادي ليفربول في مختلف البطولات بمواجهة إيبسويتش تاون في افتتاح الدوري الإنجليزي اليوم السبت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح محمد صلاح اليوم اهداف محمد صلاح حوار محمد صلاح أهداف محمد صلاح هدف محمد صلاح محمد هدف محمد صلاح اليوم النجم محمد صلاح هدف صلاح لقطة محمد صلاح أخبار محمد صلاح إعلان محمد صلاح محمد صلاح 2023 هدف محمد صلاح ضد محمد صلاح 2024 احتفال محمد صلاح إسيست محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول لاستقبال ضيفه نوتينغهام فورست في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق ليفربول المباراة بقيادة المدرب آرني سلوت بروح معنوية عالية بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في المبارات الثلاثة التي خاضها بالدوري حتى الآن وتحقيق 9 نقاط كاملة متساويًا مع مانشستر سيتي.

مدة غياب هارفي إليوت نجم ليفربول بعد تعرضه للاصابة مهاجم البرتغال : كبار أندية العالم تطلعوا إلى ضم محمد صلاح

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل الصدارة بنفس رصيد النقاط.

ومن المتوقع أن يشارك النجم الدولي المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول المقبلة بعد انتهاءه من مهمته الدولية مع منتخب مصر، والعودة إلى إنجلترا للانتظام بصفوف الريدز.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستذاع مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست عبر قناة beIN Sports HD 1 التابعة لسلسلة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق نقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • محمد صلاح يغادر القاهرة بطائرة خاصة إلى لندن