#سواليف

اعلنت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب  – القوات المسلحة الأردنية، عن فتح باب التسجيل في معاهدها المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

وستبدأ الشركة باستقبال طلبات التسجيل، في برامجها التدريبية للدفعة الـ31 على المهن في جميع القطاعات (الإنشاءات والمهن المساندة والكهروميكانيك وقطاع اللوجستيات والطاقة الشمسية إضافة إلى قطاع تكنولوجيا المعلومات)، اعتبارا من 15/8/2024 ولغاية 20/10/2024، في جميع المعاهد أو عبر الرابط الإلكتروني على الموقع الرسمي (اضغط هنا).

وتمتد مدة البرامج التدريبية من 6 إلى 7 أشهر للذكور، و3 أشهر للإناث.

مقالات ذات صلة تفاصيل جديدة تكشف تورط فتاة بمقتل شاب بعمان 2024/08/20

ويمنح المتدرب الامتيازات التالية: (75 دينارا مصروف جيب و25 دينارا بدل مواصلات للمهن الإنشائية) أو (50 دينارا مصروف جيب و25 دينارا لباقي المهن)، إضافة إلى اللباس، وشهادة كفاءة مهنية، وشهادة مزاولة مهنة.

ويشترط على المتقدم: أن يكون أردنيا أو من أبناء الأردنيات، وحسن السيرة والسلوك، ولائقا صحيا وبدنيا، وعمره (17 – 30 للذكور) و(17 – 35 للإناث)، ويجيد القراءة والكتابة ويجتاز فحص القبول.

وعلى المتقدم إرفاق: شهادة عدم محكومية، وصورة دفتر عائلة، وصورة شهادة الولادة، وصورة هوية الأحوال المدنية، وصورة شهادة الدراسة والخبرة، وصورتين شخصيتين.

ويعقد اختبار القبول العام يومي 6و7 تشرين الأول المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحا في جميع معاهد ومشاغل الشركة، كما ستبدأ البرامج التدريبية في الـ13 من الشهر ذاته.

أما المهن التي سيتم التدريب عليها فهي كما هو موضح في الجدول أدناه:

وللمزيد من المعلومات أو الاستفسار يرجى الاتصال على هاتف الشركة (5631000)، أو من خلال خدمة واتساب على الرقم (0775441900)، أو عن طريق البريد الإلكتروني (info@net.mil.jo)، أو الاتصال على هواتف المعاهد المذكورة في أقاليم المملكة والمبينة في الكشف المرفق.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فی جمیع

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي»: لا يمكن للطالب تأجيل التسجيل في تنسيق أي مرحلة

أكد السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، أن أعمال تنسيق الجامعات 2024 تتم عبر الموقع الإلكتروني للحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية أو ما يعادلها 2024 «حديثة»، لافتا إلى أن أعمال التنسيق والتسجيل للرغبات تتم كل عام لحديثي التخرج عن كل سنة ولا يجوز أن يتم التقدم عبر الموقع للسنوات السابقة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تفاصيل جديدة بشأن الالتحاق بالكليات

وأكد عطا، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لا يمكن لأي طالب تأجيل التسجيل في تنسيق المرحلة الأولى أو الثانية أو تنسيق المرحلة الثالثة والاعتماد على إمكانية التحاقه بالكلية التي يرغب بها في تنسيق العام المقبل، قائلاً: «أي طالب متخلف عن تنسيق سنة تخرجه في الثانوية العامة أو ما يعادلها، فإنه في حال رغبته في الالتحاق بأي كلية يكون وفقا للحد الأدنى للكلية التي أقرها الأعلى للجامعات وقت تخرجه من الثانوية العامة».

تنسيق الجامعات 2024

وتابع عطا، أن العمل بمختلف القطاعات بتنسيق الجامعات 2024، يتم على قدم وساق دون رصد أي مشكلات بشأنها وفقا للضوابط والقواعد التي أقرتها الوزارة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي»: لا يمكن للطالب تأجيل التسجيل في تنسيق أي مرحلة
  • الصحة: 10 عيادات في جميع محافظات البلاد لتسهيل فحص الطلبة المستجدين
  • اللجنة الوطنية لكود البناء تُعلن بدء التسجيل في برامجها التدريبية
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=151000 ديناراً
  • ننشر الأوراق المطلوبة للإعفاء من المصروفات المدرسية بالعام الدراسي الجديد 2025
  • بلاغ هام لحاملي البكالوريا الجدد 
  • قبل طرحها.. الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي
  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024: تفاصيل وشروط التسجيل
  • بالخطوات.. كيفية التسجيل في الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024
  • لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في المحافظات.. تعرف على خطوات التسجيل