كشف الفنان تامر فرج في تصريحات تلفزيونيه، عن سبب تأجيله إجراء عملية جراحية، على إثر تعرضه لوعكة صحية أكثر من مرة، قائلا: كنت خايف أعمل العملية وعمال أَجل فيها، لأني كنت حاسس ملك الموت مرفرف علينا كلنا.

سبب تاجيل تامر فرج إجراء عملية جراحية  

واوضح تامر فرج إنه شعر بالخطر يهدد حياته بعد الوفيات الكثيرة التي ضربت الوسط الفني مؤخرًا، من بينهم الفنان تامر ضيائي، والمؤلف شريف بدر الدين، وأربعة منتجين من شركة سينرجي، ما زاد من قلقه وتردده.

أحدث أعمال تامر فرج 

 

سبق، أعلن الفنان تامر فرج عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، عودته للعمل بشكل طبيعي بعد إجرائه عملية استئصال المرارة، كتب: “رجعنا تاني نصور.. والرزق على الله، فيلم موسم حصاد الكاكا”.

آخر أعمال تامر فرج

 

وكان آخر أعمال الفنان تامر فرج، مسلسل «تلت التلاتة» وهو من بطولة غادة عبد الرازق، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد القس، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، كريم سرور، جيهان خيري، مصطفى درويش، وآخرون، وهو من إخراج حسن صالح.

وايضا شارك في مسلسل بقينا اتنين يشارك في بطولته، رانيا يوسف، شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

قصة مسلسل بقينا اتنين

 

يناقش عدد من المشاكل الاجتماعية الموجودة في حياتنا اليومية والمشاكل التي تقابل المراهقين والآباء فضلًا عن مناقشته الصراعات التي تواجه المتزوجون بعد سنوات من الزواج وكيف يمكنهم التصرف في ذلك والوصول إلى حلول وسط دون اللجوء إلى الطلاق، ومسلسل بقينا اتنين كان من مكون من 15 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التطورات الصحية ل تامر فرج أعمال تامر فرج آخر أعمال تامر فرج الفنان تامر فرج تامر فرج الفنان تامر تامر فرج

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بقطع في وتر الكتف اليمين، مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت نهال خلال الفيديو:" غيبت عليكو فترة لاكن أنا كنت بمر بأزمة صحية بعد اجراء عملية بسبب قطع جزء في وتر الكتف اليمين، أنا الحمد لله حاليا أفضل ولكن بعمل  جلسات علاج طبيعي مكثفة، وأحب أطمن جمهوري وكل الناس اللي سألوا عليا، وأتواجد في المنزل معظم الوقت ولكن أنزل أحيانا فقد قمت بتصوير البوستر الدعائي لفيلم جبل الحريم، وان شاء الله سينال إعجابكم وأقدم من خلاله دور جديد، والفيلم قصته حلوة جدًا".

 

تفاصيل مسلسل "جبل الحريم"

 

انتهت نهال عنبر من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي جبل الحريم وهو أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية، ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، نهال عنبر، نسرين أمين، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبدالبديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

 

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر



وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل دون سابق إنذار، والعمل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مقالات مشابهة

  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده