الثورة نت|

اطلع وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري الدكتور خالد الحوالي، اليوم على سير العمل في قطاعي السياسات والنظم والرقابة والتقييم بالوزارة.

واستمع الوزير الحوالي من وكيل قطاع السياسات شكري عبدالمولى بحضور مدراء عموم الادارات العامة بالقطاع إلى شرح عن مستوى أداء القطاع وأنشطته وبرامجه والمشاريع ذات الطابع التنظيمي والبناء المؤسسي والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

وناقش الوزير الحوالي مع وكيل قطاع الرقابة عبدالله حيدر، الجوانب المتصلة بخطط وبرامج القطاع والسبل الكفيلة بتطوير الرقابة وتقييم الأداء للمرحلة القادمة.

وفي الاجتماع أكد الوزير الحوالي أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعوبات وتحسين الأداء والمهام في كافة قطاعات الوزارة وفقاً لأهداف ومضامين برنامج الحكومة.

ونوه بالدور الفاعل لقطاعي السياسات والنظم والرقابة وتقييم الأداء خلال المرحلة الماضية وماهو معول عليهما للمرحلة المقبلة التي تتطلب المبادرة والإعداد الجيد لمحاور وجوانب الأداء المؤسسي والإداري والوظيفي كمهام ومسؤوليات حسب موجهات السلطات العليا ووفقا للدور والأداء والمهام المناطة بالوزارة قانونياً وتنظيمياً.

ولفت وزير الخدمة المدنية إلى أن من عوامل التطوير الإداري والمؤسسي التركيز على الأولويات في مختلف المجالات بما يعزز الجهود المبذولة لتحقيق الأهداف المنشودة ومساندة توجهات الحكومة وبرامجها نحو التغيير والبناء.

وأشار إلى أهمية تعزيز الجهود والالتزام بالدوام وتبسيط الإجراءات وإنجاز المعاملات أولا بأول بما يسهم في تحسين تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة الخدمة المدنية والتأمينات

إقرأ أيضاً:

مسؤول: حالة وزير النفط مستقرة بعد جراحة في أمريكا

15 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: قال مسؤول بوزارة النفط، السبت إن حالة وزير النفط حيان عبد الغني مستقرة بعد خضوعه لجراحة طارئة في القلب خلال زيارة رسمية للولايات المتحدة.

وكان عبد الغني قد وصل إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي في زيارة تهدف إلى جذب الشركات الأمريكية للاستثمار في قطاع الطاقة العراقي.

وأضاف المسؤول وهو ضمن الوفد العراقي الزائر إن عبد الغني شعر بالإعياء وجرى نقله إلى المستشفى في أثناء الزيارة وخضع لجراحة قسطرة في القلب.

وقال المسؤول “خرج من غرفة العمليات وحالته مستقرة”.

ولم يتسن على الفور الاتصال بعبد الغني ومسؤولين آخرين بوزارة النفط للتعليق.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • وفد من "معهد النمو الأخضر" يطلع على الجهود البيئية في ظفار
  • الخدمة المدنية: استمرار التسجيل بنظام التوظيف المركزي للباحثين عن عمل والمسجلين بالفترة 81
  • «الزراعة» أكثر قطاع يضم منشآت غير رسمية.. وأجهزة الدولة تعمل على تحقيق الدمج بتفعيل حزمة من السياسات والآليات
  • السودان بين الحركات المسلحة والتغيير السياسي- نحو اندماج كامل في الحياة المدنية
  • مسؤول: حالة وزير النفط مستقرة بعد جراحة في أمريكا
  • بعد تصريحات الحكومة.. توقعات مستقبلية حول حقيقة عودة تخفيف الأحمال
  • وزير الخدمة المدنية يدعو موظفي الدولة للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • الحوالي يدعو منتسبي وحدات الخدمة العامة للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي
  • وزير الخدمة المدنية يدعو منتسبي وحدات الخدمة العامة للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي
  • والي الخرطوم يطلع وزير الشؤون الدينية على حجم اعتداءات المليشيا