بوابة الفجر:
2024-09-17@14:05:30 GMT

اليوم.. رانيا يوسف تطرح أولى تجاربها الغنائية

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

تستعد الفنانة رانيا يوسف، اليوم لطرح أولى أغانيها «ليك» على طريقة الفيديو كليب، من إخراج بتول عرفة وكلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق.

تفاصيل كليب أغنية «ليك»

 

ويعد كليب أغنية «ليك» اولي تجارب رانيا يوسف في مجال الفيديو كليب تم تصويره في القاهرة، فكرة المنتج فهد الزاهد، صورت بشكل استعراضي مستعينة بالأداء التمثيلي لرانيا يوسف، تظهر رانيا بـ 3 إطلالات مختلفة، رانيا يوسف تظهر بشكل مغاير عما ظهرت به من قبل.

 رانيا يوسف تروج لـ اغنيه ليك 

 

سبق، روجت الفنانة رانيا يوسف، عن اغنيه ليك، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لطرح أولى تجاربها في عالم الغناء التي تحمل اسم «ليك» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المقرر أن تطلقها اليوم الثلاثاء عبر المنصات الرقمية، وشاركت البوستر التشويقي لـ «ليك» عبر حسابها على «إنستجرام» معلقة عليها: «عدت ساعة»، وذلك استعدادا لطرحها اليوم الثلاثاء.

 أحدث أعمال رانيا يوسف 

 

ومن ناحية اخري، يعرض حاليا رانيا يوسف في مسلسل عمر أفندي وتقدم بطولته أمام الفنان أحمد حاتم وهو يدور في إطار تشويقي مثير وحظى صدى واسع منذ الإعلان عنه، ومن ناحية أخرى كانت آخر أعمال رانيا يوسف هي مشاركتها في مسلسل بقينا اتنين مع الفنان شريف منير والذي خاضت به المنافسة الرمضانية الماضية وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث ناقش مشاكل الحياة الزوجية. 

مسلسل السرداب، خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، إخراج تامر السعدني، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال. 

 أخر أعمال رانيا يوسف 

 

يذكر حاليا للفنانة رانيا يوسف هو مسلسل «عمر افندي» بطولة أحمد حاتم، أية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا يوسف أغنية ليك كليب أغنية ليك رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب

شاركت المخرجة شيرين عادل، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، برومو يجمع أبطال مسلسل تيتا زوزو للترويج لعرضه خلال أيام على قناة dmc.

وعلقت قائلة: «استنونا في تيتا زوزو يوم 21 سبتمبر الساعة 8 على دي إم سي ويوم 20 سبتمبر على watch it هانستنى رأيكم، كل الحب من عيلة تيتا زوزو».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Anan • أحمد عنان‎‏ (@‏‎ahmedanann‎‏)‎‏

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، ويشارك في المسلسل مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، وهو من إنتاج «سينرجي».

مقالات مشابهة

  • بـ أغاني سينجل ..محمد كيلاني يكشف عن خطته الغنائية المقبلة
  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • سلمي عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إحنا يابني كنز"
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"