تشارك مراكز إبداع مصر الرقمية، للعام الثانى على التوالي، بصفتها شريكًا رئيسيًا فى هاكاثون أصول العالم الحقيقى الذى تنظمه شركة Pend فى سبتمبر.
وينظَم الحدث بالتعاون مع عددٍ من الشركاء، منهم اتحاد الصناعات المصرية، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، ومركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال، ومؤسسة جيزة للأنظمة، وغيرهم.


وتهدف نسخة الهاكاثون هذا العام إلى تشجيع المشاركين لاستكشاف أساليب مبتكرة لترميز أصول العالم الحقيقي، مثل الزراعة وأشجار النخيل والطاقة والسلع الأساسية والبناء والعقارات، بهدف إتاحة فرصٍ جديدة لأصحاب الأصول والمستثمرين من خلال الاستفادة من عملية الترميز وتقنية البلوك تشين.
ويتيح الهاكاثون فرصًا للمشاركين للنفاذ إلى المستثمرين من خلال إدراج الأصول التى تم ترميزها فى سوق Pend، مما يسهل عملية الوصول إلى المستثمرين فى جميع أنحاء العالم، كما يوفر التوجيه والدعم من خلال مجموعة من الخبراء وفرصًا للتشبيك، وبالإضافة إلى ذلك، يعزز الهاكاثون فرص جذب المستثمرين والممولين من شركاء Pend، كما يمكّن المشاركين من تحقيق التميز والريادة فى مجال ملكية الأصول وإدارتها فى المستقبل.
التقديم فى الهاكاثون مفتوح للأفراد الذين لديهم منتج أو فكرة مشروع فى مجال ترميز أصول العالم الحقيقي، بحد أقصى يوم 31 أغسطس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مراكز إبداع مصر الرقمية اتحاد الصناعات المصرية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات أصول العالم

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: نسير بصورة جيدة في ملف مستهدفات جذب الاستثمارات

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أننا نسير بصورة جيدة في ملف مستهدفات جذب الاستثمارات، وسوف نستمر في هذه الخطوات، وهذه سياسة ثابتة للحكومة.

مدبولي: هدف الحكومة فتح صفحة جديدة مع القطاع الخاص لتحقيق طفرة في الاقتصاد المصري رئيس الوزراء: لا مساس بحصة مصر بمنجم السكري وقد تزيد

وقال "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي، مع وزير المالية، اليوم الأربعاء، إن مصر لا تبيع أصول وإنما تستهدف تعظيم الاستفادة من أصول الدولة، وهذا سبب إرجاء بعض الطروحات وإدخال طروحات أخرى، في إطار إعادة ترتيب الأولويات، وسيتم الإعلان عن تفاصيل ذلك خلال الفترة المقبلة.

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أن البنك المركزي ينفذ بنجاح شديد جدًا السياسة النقدية بشأن استهداف تقليل التضخم، موضحًا أن تراجع معدلات التضخم يساهم في تخفيف الضغوط على الاقتصاد المصري، موضحًا أن الأسبوع المقبل أو الذي يليه سيتم الإعلان عن حزمة تخص الاستثمار والتجارة الخارجية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الألماني: مصر أهم شريك تجاري لبلادنا وحضارتها غيرت العالم
  • وزير الإسكان يناقش آليات تطوير وتنمية أصول شركات القطاع العام
  • 4.31 تريليون درهم أصول البنوك بالدولة بنمو 11.3%
  • "عُمانتل" شريك تقني لـ"مهرجان عُمان للعلوم"
  • رئيس الوزراء: نسير بصورة جيدة في ملف مستهدفات جذب الاستثمارات
  • إي فاينانس: «مصر الصناعية الرقمية» ستكون القناة الرئيسية في التعامل بين المستثمرين وكافة الجهات
  • زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي
  • «الداخلية»: زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. صور