تواصل الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، الترويج لـ حفل كايروكي، بقيادة الفنان أمير عيد، والذي سيقام في 23 أغسطس الجاري، على مسرح يو أرينا.

ومن جانبها، شوقت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين المتابعين عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفل كايروكي، وكتبت منشورًا جاء فيه: «جاهزين نفرد أيدينا للسما ونطير بعيد مع كايروكي، استنوا الحفل الكبير لفريق كايروكي على مسرح مهرجان العلمين يوم 23 أغسطس في U Arena، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، احجزوا تذاكركم وتعالوا نغني وننبسط مع أغاني كايروكي اللي كلنا بنحبها».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

حفل كايروكي يرفع شعار كامل العدد

وفي وقت سابق، أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين في نسخته الثانية عبر حسابها بموقع «إنستجرام» عن انتهاء تذاكر حفل كايروكي، وذلك قبل أيام من انطلاقة الحفل المقرر أن يكون في 23 أغسطس الجاري.

وشاركت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، البوستر التشويقي لـحفل كايروكي، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «لكل محبين كايروكي، تذاكر الـ Early bird كلها Sold Out، يلا مستني أيه؟ الحق تذكرتك دلوقتي وتعالى نفرد جناحنا ونطير في السما مع كايروكي يوم الجمعة 23 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة».

أسعار تذاكر حفل كايروكي بمهرجان العلمين 2024

وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر الحفل، وقسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «العادية» بسعر 600 جنيه، والفئة الثانية «Early bird» بـ 900 جنيه تم بيعها بالكامل، واستبدلتها الشركة بفئة «Fanpit» بـ 1200 جنيه، والثالثة طاولات تضم 6 أفراد بـ 50 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد حوالي 8 آلاف جنيه، والرابعة والأخيرة لاونج يضم 8 أفراد بـ 80 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد 10 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًنفاذ تذاكر فئة الـ Early bird لحفل كايروكي بمهرجان العلمين

غير مسموح بالخروج.. شروط حفل كايروكي في مهرجان العلمين 2024

تصل لـ80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل كايروكي بمهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفلات العلمين مهرجان العلمين كايروكي حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين حفل كايروكي فعاليات مهرجان العلمين 2024 اغاني كايروكي حفل كايروكي في مهرجان العلمين أسعار تذاكر حفلات مهرجان العلمين أبرز فعاليات مهرجان العلمين 2024 كايروكي مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 حفل كايروكي مهرجان العلمین 2024 حفل کایروکی

إقرأ أيضاً:

شركات الطيران تعلن أسعار تذاكر العمرة.. تبدأ من 11 ألف جنيه

كشف حمزة عنبي، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، أن شركات الطيران أعلنت أسعار تذاكر الطيران الخاصة برحلات عمرة المولد النبوي، لافتا إلى أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين 11 ألفا و 13 ألف جنيه، موضحا أن شركات السياحة بدأت في حجز مواعيد الرحلات خلال شهري سبتمبر الجاري وأكتوبر المقبل.

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن أسعار عمرة المولد النبوي بالنسبة للبرامج الاقتصادية ومدتها أسبوعين ستبدأ من فوق 30 ألف جنيه، فيما ستبدأ أسعار برامج الـ 4 نجوم من 42 ألف جنيه وذلك بالنسبة لبرنامج مدته نحو 10 أيام.

وأشار عنبي، إلى أن شركات السياحة ستبدأ من بعد غدا الأحد في إجراءات توثيق عقود وكالة العمرة، موضحا أن الشركات ستبدأ أيضا في استخراج خطاب الضمان البنكي استعدادا لبدء الرحلات، موضحا أن أعداد شركات السياحة المنظمة لرحلات العمرة لهذا العام ستكون أقل من العام الماضي.

واعتمد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الأربعاء الماضي، الضوابط المنظمة لموسم العمرة لعام 1446 هجريا، وشملت إلزام شركات السياحة المنظمة لرحلات العمرة بتخصيص مشرف لكل 50 معتمرا.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية وزيرالثقافة: مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ بالأوبرا
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • 11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • مهرجان المسرح الخليجي يواصل فعالياته
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • مهرجان المسرح الخليجي 2024 يواصل فعالياته ليومه الرابع
  • شركات الطيران تعلن أسعار تذاكر العمرة.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • «الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة
  • تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي (صور)