كتب- محمد نصار:

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم، اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب "حماة الوطن" ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب وعدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ضم الوفد اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والنائب أحمد بهاء شلبي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والدكتور محمد أسعد أمين الصندوق بالحزب، وبحضور اللواء حمدي الجزار مستشار وزيرة التنمية المحلية لشئون المجالس النيابية.

وفي بداية اللقاء رحبت الدكتورة منال عوض بوفد حزب حماة الوطن، مشيرة إلى حرصها الدائم على التواصل مع السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بصورة مستمرة لمتابعة احتياجات ومطالب المواطنين ومتابعة جهود تحسين الخدمات المختلفة التي تقدمها الإدارة المحلية على أرض المحافظات واستكمال المشروعات التنموية والخدمية التي تمس حياة المواطنين تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

وتقدم وفد حزب "حماة الوطن" بالتهنئة للدكتورة منال عوض على ثقة القيادة السياسية واختيارها لتولي منصب وزيرة التنمية المحلية في الحكومة الجديدة.

وأكد وفد الحزب، أهمية دور وزارة التنمية المحلية المحوري على أرض المحافظات والتنسيق مع الوزارات المركزية في العديد من الملفات التي تهم المواطنين.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات والموضوعات المهمة التي توليها وزيرة التنمية المحلية أولوية خلال الفترة القادمة وعلى رأسها ملف التصالح على مخالفات البناء وقانون الإدارة المحلية والمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وتسهيل الإجراءات التي تقدمها الإدارة المحلية في العديد من الملفات التي تهم المواطنين بما يحقق رضاهم.

وقدم الوفد في ختام اللقاء درع حزب «حماة الوطن» للدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية حزب حماة الوطن اللواء أحمد العوضي وفد حزب حماة الوطن حياة كريمة وزیرة التنمیة المحلیة حماة الوطن منال عوض

إقرأ أيضاً:

قرية التنمية ببرج العرب تستقبل قوافل قصور الثقافة

ضمن برامج وزارة الثقافة المنفذة بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وبرعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، أطلقت الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، السبت، أولى فعاليات قافلة قرية "التنمية" التابعة لمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

 

استهلت الفعاليات التي نُفذت بمدرسة التنمية الابتدائية بعدد من الورش الفنية التي شارك فيها طلبة المدرسة، تضمنت ورشة رسم على الوجه، تلوين، تدوير خامات من الفوم جليتر، تنفيذ تشكيلات لمظاهر الاحتفال بالمولد النبوي، خرز، كروشيه، تعليم مبادئ التريكو، فقرات للموهوبين، ومسابقة في المعلومات العامة.

محاضرة توعوية عن ترشيد استهلاك المياه

 

كما عقدت محاضرة عن "ترشيد استهلاك المياه"، قدمها عبد الله عبد الرحمن، ولمياء نعينع، أخصائيا النشاط، حيث تحدثا عن سبل الترشيد وأهمية التوعية المستمرة بهذا الموضوع.

عرض فني لفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية

 

واختتمت الفعاليات بعرض فني لفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية بقيادة المايسترو هيثم بسيوني، حيث قدمت مجموعة كبيرة من الأغاني الطربية والدينية، وسط تفاعل وإعجاب عدد غفير من الجمهور.

تنفيذ القافلة وتنوع الأنشطة

 

القافلة ينفذها إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة الإسكندرية برئاسة عزت عطوان، بالتعاون مع الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، ضمن أنشطة مكثفة تشهدها هيئة قصور الثقافة خلال الآونة الأخيرة، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية مثل مهرجان أهالينا، وأنشطة وقوافل حياة كريمة، والمشروع الثقافي بمناطق الإسكان بديل العشوائيات، ومشروع أهل مصر لأبناء المحافظات الحدودية، وأنشطة المكتبات وذوي الهمم، واللقاءات الثقافية والأمسيات الشعرية، ومناقشات الكتب بنوادي الأدب، ومراكز الموهوبين، وجولات أتوبيس الفن الجميل، بخلاف المسابقات التي طرحتها الهيئة للأطفال والشباب مثل مسابقتي مصر تقرأ، ومصر ترسم، وغيرها.

مقالات مشابهة

  • التشكيل الجديد للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري
  • قرية التنمية ببرج العرب تستقبل قوافل قصور الثقافة
  • منال عوض: رفع كفاءة العاملين بالإدارة المحلية لخلق قيادات قادرة على إدارة الأزمات
  • وزيرة التنمية المحلية: إزالة 1935 حالة تعدى على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق
  • وزيرة التنمية المحلية تنسق مع محافظ الشرقية لمتابعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • رفع درجة الاستعداد القصوى.. أول تحرك من وزيرة التنمية المحلية بشأن حادث قطاري الزقازيق
  • «التنمية المحلية»: الاستجابة لشكاوى المواطنين عبر «صوتك مسموع»