تحدث أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق ، عن اختلاف ظروف السفر بين بلدان القارة الأفريقية قديمًا وخلال الفترة الحالية.
 

الأهلي يتجه للإبقاء على كهربا

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء: "السفر لقارة إفريقيا بالنسبة للفرق المشاركة في البطولات القارية أصبح سهل في ظل لجوء معظم الفرق إلى السفر بطائرات خاصة، وفرق الدوري المصري بعضها يمتلك اسكواد مميز مثل سيراميكا كليوباترا الذي أشعر أنه من الممكن أن يحقق نتائج أفضل رغم فوزه بكأس الرابطة، والمنافسة على الهبوط لم تكن شرسة وكان واضح مبكرا بأن أندية البلدية والمقاولون والداخلية ستهبط في ظل الظروف الصعبة".

 
وأشاد عبدالملك، بالمدرب علي ماهر الذي يسير بشكل جيد في منافسات الدوري المصري خلال نسخته الأخيرة ، قائلاً : وهو من أفضل المديريين الفنيين، وفاز بكأس الرابطة والمركز الرابع مع مودرن سبورت في وقت سابق، وكذلك أحمد سامي مع سموحة يسير بشكل طيب وصنع فريقًا جيدًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القارة الإفريقية أحمد عيد عبد الملك الدوري المصري الدوري كأس الرابطة أحمد سامي سموحة

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بـ 50 ألف جنيه

قضت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية ، بإخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه، في قضية قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر. 

صدر القرار برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

و شهدت الجلسة وجود شقيق حسين الشحات لمساندة اللاعب أحمد فتوح في جلسة الحكم.

وطالب محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، بتعويض مدني مليون جنيه مؤقت، وبتوقيع أقصى عقوبة عليه.

وقال محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني خلال جلسة المحاكمة، إنه لا نية للتصالح مع المتهم، مطالبا بمعاقبته بتهمة قتل المجني عليه عن طريق الخطأ.

وكشفت التحقيقات على النحو المبين في أمر الإحالة من النيابة العامة، أن المتهم أحمد فتوح، لاعب كرة قدم محترف، مقيم بمحافظة القاهرة، في يوم 8/11 /2024 بدائرة قسم شرطة العلمين، أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو الثابت في التحقيقات، قاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش.

 ونتج عن ذلك وفاة المجني عليه "السيد أحمد" وتسبب خطأ في وفاة المجني عليه، وكان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطي المواد المخدرة، بأن قاد السيارة الرقمية ( ا ف ج 9569) بالطريق الساحلي بحالة ينجم عنها الخطر، مما أدى إلى الاصطدام بالمجني عليه محدثًا إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعي التي أودت إلى الوفاة.

 وأضاف، أمر الإحالة أن المتهم قاد سيارة بسرعة تجاوزت الحد الأقصى للسرعة المقررة، ولم يراعِ في مسلكه في الطريق وبذل أقصى عناية والتزام والحذر والحيطة اللازمين معرضًا حياة الآخرين للخطر، وبناءً عليه فإن الأوراق تقييد جناية وجنحة ومخالفة مواد مواد القانون.

 وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة الدعوى إلى محكمة جنايات أول درجة المختصة بدائرة محكمة الاستئناف بالإسكندرية، لمعاقبة المتهم وفقًا لمواد الاتهام والوصف الواردين بأمر الإحالة، التي حددت محكمة جنايات مطروح للمحاكمة.

مقالات مشابهة

  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • إخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح بكفالة 1000 دولار
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بـ 50 ألف جنيه
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • الجنايات تستكمل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك.. خلال ساعات
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق: اتباع سنة النبي أفضل احتفال بمولده
  • سعيود يحطم رقما قياسيا ويتفوق على نجوم الدوري السعودي 
  • لأول مرة.. رافينيا لاعب الشهر في الدوري الإسباني