شفق نيوز:
2024-09-14@17:49:35 GMT

السعودية توقع أكبر صفقة لشراء سفن كهربائية طائرة

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

السعودية توقع أكبر صفقة لشراء سفن كهربائية طائرة

السعودية توقع أكبر صفقة لشراء سفن كهربائية طائرة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي السعودية سفن طائرة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن ومحافظ البحيرة تسلمان أجهزة كهربائية وتعويضية للأسر الأكثر احتياجًا

أكدت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة ، على جهود التحالف الوطني التنموي بإعتباره جزء لا يتجزء من جهود المحافظة التي على الرغم من إتساع مساحتها تعمل على تلبية إحتياجات المواطنين، من خلال التعاون مع كافة الجهات المعنية في شتى القطاعات. 

جاء ذلك خلال إستقبال الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، للسفيرة  نبيلة مكرم - رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور الدكتورة نبفين الكاتب عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع بدمنهور،وحضور فاعلية تسليم العديد من التبرعات المقدمة من المؤسسة للفئات الأولي بالرعاية.

 

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، أن هذه الفاعلية تأتي ضمن مبادرة "ايد واحدة" التي تهدف إلى تحقيق مصلحة المواطن والوقوف بجانب الفئات محدودة الدخل، والمبادرة مستمرة من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتحقيق أهدافها ودعم المجتمع بشكل فعال.

 

وأشارت محافظ البحيرة، إلي أن الفاعلية تستهدف عددًا كبيرًا من المستفيدين من خلال التعاون والتنسيق مع التحالف الوطني، مما يعزز من تأثيرها ويحقق استفادة قصوى للمجتمع.

وخلال الفاعلية قامت محافظ البحيرة ،والسفيرة نبيلة مكرم ، والدكتورة نيفين نبيل الكاتب بتسليم عدد من الشنط المدرسية ومستلزمات المدارس بالمجان استعدادا لإستقبال العام الدراسي الجديد.

كما قاموا بتسليم عدد من الأجهزة الكهربائية للعرائس ،والفتيات من الأسر الأكثر إحتياجا، بالإضافة إلى تسليم أجهزة تعويضية عبارة عن عدد من كراسي كهربائية متحركة ،وأخرى متحركة عادية لذوي الهمم ومتحدي الإعاقة، كما تم تسليم أجهزة تكييفات كهربائية تبرع لمعهد أورام دمنهور .

وشهدت الزيارة إقامة معرض خيري يحتوي على أكثر من ٢٠٠٠ قطعة بالمجان من الملابس الجاهزة لجميع الفئات العمرية،  بالإضافة إلى معرض للمشغولات اليدوية والسجاد والكليم اليدوي من انتاج مشاغل مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتعليم حرفه السجاد والكليم اليدوي مجانا للسيدات الأولي بالرعاية.

كما تم المرور على عدد من المستفيدات داخل المعرض ،والذي يضم معروضات غذائية ومشغولات يدوية، ويعد المعرض خطوة مميزة في تقديم خدمات للمواطنين، حيث تم من خلاله تعليم الحرف اليدوية لعدد من السيدات لضمان مصدر دخل ثابت لهن، بالإضافة إلى توفير تدريب مستمر للمساهمة في إنشاء مشروعات صغيرة تُدر لهن دخلًا ثابتًا ومستمرًا.

كانت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، كانت قد إستقبلت اليوم بمكتبها بديوان عام المحافظة  السفيرة  نبيلة مكرم - رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024-2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية بصفته أحد أكبر الأسواق العالمية ودعم حماية المستثمرين
  • تصدير معدات كهربائية هامة إلى دولة العراق
  • وزيرة التضامن ومحافظ البحيرة تسلمان أجهزة كهربائية وتعويضية للأسر الأكثر احتياجًا
  • السعودية.. إنشاء أكبر مركز بيانات عالمي لاستقراء الذكاء الاصطناعي
  • روسيا..قوارب كهربائية لتخفيف زحام موسكو
  • برلماني: السعودية أكبر شريك اقتصادي لمصر باستثمارات تزيد على 55 مليار دولار
  • نائب: السعودية أكبر شريك اقتصادي لمصر بحجم استثمارات 35 مليار دولار
  • تواصل للمواصلات تعزز الاستدامة باطلاق مركبات أجرة كهربائية في أبوظبي
  • أكبر مركز بيانات لاستقراء الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم في السعودية، بين أرامكو الرقمية وشركة جروك