شهد مركز ومدينة مطاي ، شمال محافظة المنيا ، جريمة قتل عامل بشعة ، اليوم الثلاثاء، فيما اصيب 5  آخرين ، في مشاجرة بالشوم والحجارة  بين عائلتين ، بإحدي قري مركز مطاي ، بسبب خلافات قديمة. 

 

كانت البداية ، عندما اللواء مجدي سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، يفيد بوقوع مشادة كلامية، تطورت الي معركة بالشوم والحجارة والأسلحة البيضاء، بين عائلتين بإحدي القري التابعة لمركز مطاي ، انتقل فريق البحث الجنائي بشمال المنيا، برئاسة المقدم بلال الجنايني، رئيس فرع الشمال، وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتبين، وقوع مشادة كلامية ، تطورت الي معركة بالشوم والحجارة والأسلحة البيضاء ، بين عائلتين بإحدي القري التابعة لمركز مطاي.

 

وقد نتج عن المعركة، مقتل شخص ( م ، ع ، ف، 23 سنة)، عامل، واصابة 5 اخرين من الجانبين ، وتم نقل المصابين للمستشفى للعلاج، وفرض كردون امني علي المنطقة، لمنع تجدد المصادمات بين الطرفين ، كما قامت النيابة العامة بمركز مطاي ، بمناظرة جثة القتل، وامرت بنقلها الي مشرحة مستشفى سمالوط ، وقرر المستشار اسامة ابوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، انتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة القتيل، واعداد تقرير الصفة التشريحية .

 

كما كلف المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، الأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة، وكلف فريق من النيابة العامة بمركز مطاي، بالتحقيق في الواقعة ، وقد شهدت القرية ، حالة من التوتر والقلق، بين افراد العائلتين، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا امنيا، بمنطقة الحادث، وفرضت حظر تجول، لمنع تجدد الأحداث بين الطرفين ، كما قامت بالتحفظ علي متهمين من الجانبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريمة قتل عامل أصيب أخبار محافظة المنيا بین عائلتین

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة 35 بقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات

أسفر قصف إسرائيلي، الإثنين، على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى مقتل وإصابة 35 شخصاً على الأقل بحسب ما نقل مواقع إخبارية فلسطينية.

وذكرت مصادر مقتل 15 شخصاً، فجر الإثنين، إثر قصف إسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

إعلام فلسطيني: 15 قتيلا وجرح أكثر من 20 آخرين في قصف إسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

— سكاي نيوز عربية-عاجل (@SkyNewsArabia_B) September 16, 2024

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات حربية إسرائيلية قصفت منزلاً لعائلة القصاص بمخيم النصيرات ما أدى لمقتل 15 شخصاً بينهم أطفال ونساء، وإصابة أكثر من 15 آخرين.

وأكدت مصادر طبية، مقتل 6 أشخاص بينهم طفلان وسيدة، وإصابة عدد آخر جرّاء قصف طائرات حربية إسرائيلية منزلًا جنوب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، جرى نقلهم جميعاً إلى مستشفى المعمداني.

وقصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة تزامنا مع نسف الجيش الإسرائيلي لمنازل شمال شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وتواصل القوات الإسرائيلية عدوانها على قطاع غزة، براً وبحراً وجواً، منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) 2023 ما أسفر عن مقتل 41,206 مواطنين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95,337 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: مقتل شخص وإصابة 2 في غارة استهدفت بلدة حولا جنوبي البلاد
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد
  • مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور
  • مقتل وإصابة 35 بقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه
  • شهود العيان في بواقعة مقتل عامل في شبرا الخيمة..ذبحوه وهو بيفطر
  • تفاصيل مقتل شخص وإصابة آخر خلال مشاجرة في أوسيم
  • مقتل شخص بمشاجرة مسلحة قرب منطقة السيدية
  • مقتل منتسب وإصابة 3 أشخاص بمشاجرة دموية في الكاظمية