شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف ومديرية الشؤون الصحية، في مجال تيسير إجراء العمليات والقضاء على قوائم الانتطار في بعض التخصصات.

بروتوكول تعاون بين مستقبل وطن وصحة بني سويف 

ووقع على البروتوكول النائب حسام العمدة عضو مجلس النواب أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، والدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة والسكان.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عبد الله مبروك الأمين المساعد لأمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، والدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم في محافظة بني سويف، والدكتور محمد بكري أمين الصحة بالحزب في المحافظة.

توفير الدعم للمساهمة في إجراء العمليات بقوائم النتظار

وتضمن البروتوكول، الذي تم توقيعه تحت رعاية محافظ بني سويف، أن يقوم الحزب بتوفير الدعم للمساهمة في تيسير سير العمليات بقوائم الإنتظار من حيث توفير العدسات اللينة الخاصة بعمليات إزالة المياة البيضاء وزرع العدسة اللينة والأمبولات المستخدمة في عمليات الحقن وحالات إرتشاح الشبكية وتوفير صبغات ومستلزمات عمليات القسطرة القلبية لإجمالي 450 حالة علي قوائم الإنتظار بإجمالي تكلفة 2 مليون جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف قوائم إنتظار العمليات حزب مستقبل وطن مستقبل وطن بني سويف مستقبل وطن بنی سویف

إقرأ أيضاً:

هل يبقى انتخاب الرئيس معلقاً في لبنان إذا استمرت الحرب؟


كتب معروف الداعوق في" اللواء": يؤشر تصاعد حدة الاعتداءات الإسرائيلية على الجنوب اللبناني، والاستهدف المنظم والتدريجي، في تدمير البلدات والقرى المواجهة للحدود اللبنانية الجنوبية وقتل المدنيين، إلى تكثيف الضربات العسكرية، ضد حزب الله وعلى الدولة اللبنانية، لفرض التوصل إلى اتفاق نهائي بين لبنان وإسرائيل،لاستتباب الامن وارساء الاستقرار في المنطقة الحدودية، بالقوة والضغوطات، بما يتلاءم مع الشروط والمطالب الإسرائيلية.
هذا الوضع المتردي جنوبا، وبالرغم من محاولات استيعابه ومنع توسع المواجهات العسكرية الحالية، قد يبقى على وتيرته الحالية، مع توسع محدود، إذا بقيت الديبلوماسية الاميركية مترددة وغير قادرة على اقناع الطرفين بالتوصل إلى الاتفاق المنشود بين لبنان وإسرائيل، بمعزل عن انتهاء الحرب في غزّة في وقت قريب، مايؤدي حتما الى انتظار مصير الصفقة بين حركة حماس وإسرائيل، الى ما بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية الاميركية، إذا لم تحدث مفاجأة غير محسوبة في الايام المقبلة.
وتبقى الانظار معلقة بالداخل اللبناني على مساعي اللجنة الخماسية لتحريك ملف الانتخابات الرئاسية، وهل تنجح بالتعاون مع الأطراف السياسيين، بفصل انتخاب الرئيس عن حرب غزّة، وإن كان مثل هذا الهدف، يبدو صعبا في ظل التعقيدات والصعوبات القائمة حتى اليوم؟ وهذا يفرض على اللبنانيين انتظار مصير الحرب على غزّة.  

مقالات مشابهة

  • "هيئة تعليم الكبار" يكشف تفاصيل المبادرة الرئاسية للقضاء على الأمية في مصر (فيديو)
  • رقم جديد في انتظار أرني سلوت قبل مواجهة نوتنغهام
  • أمين مستقبل وطن يكشف سبب الاعتراض على قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • حظر دخول السيارات الكهربائية في الصين إلى المواقف تحت الأرض.. ما القصة؟
  • “احتراماً للقضاء”.. النزاهة تؤجل مؤتمرها الصحفي حول “تسريبات حنون”
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا حول القوائم المالية لشركات التأمين
  • إنذار لـ 23 منشأة سياحية في حملة لـ “السياحة والمصايف” بالإسكندرية
  • هل يبقى انتخاب الرئيس معلقاً في لبنان إذا استمرت الحرب؟
  • النصر يستلم بطاقة لاعبه الدولية وفي انتظار قرار كاسترو
  • الذراع السياسية لحركة الإخوان المسلمين تتصدر الانتخابات البرلمانية في الأردن