تستضيف الإعلامية مها بهنسي، يوم غد الأربعاء، مذيعين راديو النيل حسام رضا، وآلا جاويش، ومدير الديجتال بإذاعات الراديو مايكل ماهر، في التاسعة والنصف على قناة CBC.

يتحدث الضيوف خلال الحلقة عن أول أستوديو تفاعلي للجمهور من داخل مهرجان العلمين بمشاركة الجمهور، وكواليس التغطيات المختلفة التي قاموا بها خلال المهرجان، ويتناول اللقاء الحديث عن حياتهم الشخصية.


وتجذب الدورة الثانية من مهرجان العلمين الأنظار بصورة مدهشة، خاصة بعدما شهدت خلال الأيام الماضية العديد من المفاجآت المناسبة لمختلف أذواق الأسرة المصرية إلى جانب كل محبي الترفيه من كافة البلدان.


ويؤكد ذلك مكانة مدينة العلمين كواحدة من أهم المدن السياحية على شريط ساحل البحر الأبيض المتوسط في المنطقة العربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إذاعة راديو الإعلامية مها بهنسي مها بهنسي الفجر

إقرأ أيضاً:

حلقة عمل حول جراحة الأوعية الدموية المفتوحة بصحية ظفار

نظم قسم الجراحة العامة بمستشفى السلطان قابوس الحلقة العملية الثانية لجراحة الأوعية الدموية والقسطرة بحضور عدد من الأطباء الجراحين والفئات الطبية المساعدة من مستشفى السلطان قابوس ومختلف المؤسسات الصحية بسلطنة عمان تحت رعاية الدكتور سامي فارح الرواس، مدير مستشفى السلطان قابوس بصلالة، وذلك في منتجع ميلينيوم بصلالة، والتي تستمر على مدى يومين.

تناولت الحلقة الصحية أهم الأساليب الطبية في كيفية التعامل مع إصابات الأوعية الدموية مثل جراحة العظام والجراحة التجميلية والجراحة العامة، حيث تعتبر فرصة لتعزيز مهارات الأطباء فيما يخص العمليات الجراحية الوعائية المفتوحة والبقاء على اطلاع بأحدث التطورات في هذا المجال.

وركزت حلقة العمل على جانب المعرفة النظرية بالإضافة إلى التدريب العملي للحضور والمشاركين مثل التحكم في النزيف من البداية إلى الجانب ومن البداية إلى النهاية، وإغلاق الرقعة بالإضافة إلى مهارات إدخال التحويلة.

وتضمنت الحلقة الصحية عددا من أوراق العمل العلمية أهمها التعريف بتخطيط وتحجيم ونشر الطعوم الأبهرية (TEVAR و EVAR) في أمراض الأبهر المختلفة والدوالي وهي محاضرة تناولها الدكتور فيصل محمد شاه علم استشاري أول جراحة أوعية بالمستشفى السلطاني.

واستعرضت الأوراق العلمية استخدام الأمواج الصوتية في تشخيص أمراض الأوعية الدموية ألقاها الدكتور سالم المعشني، رئيس قسم الجراحة بمستشفى السلطان قابوس، وواكبها تدريب عملي حول ما تم في الجانب النظري وتم تطبيقه بشكل مباشر.

كما تمت مناقشة طرق معرفة أداء مفاغرة من طرف إلى جانب باستخدام تقنية قياسية ومظلة لإتقان مفاغرة من طرف إلى طرف وكذلك عن جراحة الشريان الأورطي وأهم النصائح عن أسلوب الالتفافية البعيدة والتي جاءت بتنفيذ من الدكتور أيمن السر من مستشفى السلطان قابوس.

مقالات مشابهة

  • حلقة عمل حول جراحة الأوعية الدموية المفتوحة بصحية ظفار
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • «النيل للطيران» تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق الأهلي إلى نيروبي (صور)
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • ميدو عادل في ضيافة مها بهنسي بلقاء خاص على CBC اليوم
  • بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • نجوم الفن على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي ( صور )
  • نجوم المسرح والفن في ختام مهرجان المسرح التجريبي (صور)