أكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تابع باهتمام ما قاله عبد الرحمن خالد الشهير بعبد الرحمن جبنة، لاعب المقاولون العرب السابق، وبعد مراجعة كافة الأوراق لاستيضاح الأمر، تبين أن اللاعب عبد الرحمن خالد كان مقيدا في سجلات الاتحاد كلاعب في صفوف المقاولون العرب وتم الاستغناء عنه.

كما تم إرسال بطاقته الدولية لنادي العربي الكويتي يوم 11 أغسطس الجاري، وهو الإجراء الرسمي لانتقال أي لاعب من اتحاد إلى اتحاد آخر، ولم يصدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم أي بيانات أو إفادات عكس ذلك.

ويهيب الاتحاد المصري لكرة القدم - في بيان اليوم - بجميع اللاعبين المصريين الالتزام بالطرق القانونية والشرعية عند التعاقد مع وكلاء لاعبين معتمدين بالاتحاد الدولي أو المصري، حفاظا على مستقبلهم وعدم الانسياق وراء إغراءات الوكلاء.

كما يهيب الاتحاد بالوكلاء الحفاظ على مصالح اللاعبين، كما أن الاتحاد المصري سيتدخل بقوة في حالة تلقيه أي شكاوى من اللاعبين ضد الوكلاء بداعي التلاعب أو التحايل للقضاء على مثل هذه الظواهر.

وكان النادى الكويتى أعلن أمس، عبر موقع التواصل الاجتماعى X، قراره بالاستغناء عن اللاعب بالتراضى بين الطرفين بعد 12 يوما فقط من الإعلان عن ضمه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جبنة عبد الرحمن جبنة عبد الرحمن خالد عبدالرحمن جبنة احتراف اللاعبين عبدالرحمن خالد الاتحاد المصری

إقرأ أيضاً:

استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق

وكالات

شهد الاتحاد الكويتي لكرة القدم، تقديم. استقالات جماعية من أعضائه، بعد أحداث مباراة المنتخب الكويتي، ونظيره العراقي، خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأعلنت إدارة المجلس برئاسة برئاسة هايف المطيري رئيس المجلس بالتكليف ونائبه أحمد عقلة، استقالات جماعية رسمية لأعضائه.

وقبل اتحاد الكرة استقالة الأمين العام ومدير العلاقات العامة، وذلك بعد لجنة التحقيق التي عقدت للنظر في أحداث مباراة المنتخبين.

وحسب البيان الذي نشره الاتحاد الكويتي، والذي جاء فيه : “بعد انتهاء اللجنة من تحقيقها ورفع تقريرها لمجلس الإدارة اليوم السبت، قرر مجلس الإدارة قبول استقالة الأمين العام للاتحاد من منصبه، وتكليف صالح ناصر المجروب بتلك المهمة، كما قرر قبول استقالة مدير إدارة العلاقات العامة”.

وتابع: “قرر مجلس إدارة الاتحاد التنحي عن منصبه، ويكرر المجلس شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية، كما يتوجه بالشكر والاعتذار لكافة جماهير الرياضية المحبة لكرة القدم الكويتية”.

وشهدت مباراة الكويت والعراق أحداث صادمة، بعدما وجد الجماهير صعوبة كبيرة في الدخول للمبارة، والوصول إلى مقاعدهم، كما نشرت عدة مقاطع أظهرت عدم وجود مياه.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • اتحاد كرة القدم بفرع عدن يصدر عقوبات صارمة على نادي وحدة عدن إثر أحداث مباراة الكأس
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري