أشرف والي مستغانم على وضع حجر الأساس لإنجاز 50 مسكن عمومي إيجاري ببلدية عين بودينار. مع الربط بجميع الشبكات، بحيث خصص للمشروع مبلغ 16.1 مليار سنتيم بمدة إنجاز 14 شهرا.

وأسدى تعليمات للمقاول من أجل تسريع وتيرة الأشغال و العمل بنظام 10×2. وتدعيم الورشة بالإمكانيات المادية والبشرية قصد تسليم المشروع في آجاله المحددة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الحفاظ على القيم والأخلاق حجر الأساس الذي تنطلق من خلاله مبادرة بداية

كتب-عمرو صالح:

قال الدكتور مصطفى مدبولي أن مبادرة بداية تستهدف جميع الفئات العمرية للعمل على بناء وعي الإنسان وقدراته وإكسابه مختلف المهارات التي يحتاجها سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لوطننا الحبيب.

وأكد مدبولي خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم الثلاثاء، بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ بمناسبة إطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"أن الحفاظ على القيم والأخلاق والمبادئ التي تمثل الهوية المصرية الأصيلة حجر الأساس الذي تنطلق من خلاله مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأضاف مدبولي قائلا: أدعو جموع الشعب المصري العظيم إلى المشاركة في المبادرة والاستفادة من خدماتها كما أدعو المجتمع المدني إلى التعاون لتحقيق أهداف هذه المبادرة الوطنية

اقرأ أيضا:

النائب محمد سليمان أمينًا لمستقبل وطن بالقاهرة

مدبولي: أكثر من 5700 شركة مصرية تستثمر في السعودية

بعد تكريمه في احتفالية المولد.. رئيس الشؤون الهندسية السابق بـ"الأوقاف": سأظل خادمًا لبيوت الله

مقالات مشابهة

  • مدبولي: الحفاظ على القيم والأخلاق حجر الأساس الذي تنطلق من خلاله مبادرة بداية
  • أم البواقي: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والاعتداء على المواطنين بعين البيضاء
  • حكومة كوردستان ترسي حجر الأساس لسد جديد في أربيل
  • الحكيم: الدستور والقضاء المرجع الأساس في النظم الديمقراطية