وجهت الفنانة أسما شريف منير، رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا، وحذف أغانيها من على «يوتيوب».

أسما شريف منير تدعم شيرين عبد الوهاب

ونشرت أسما شريف منير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو وهي تقوم بغناء «بتمنى أنساك» لـ شيرين عبد الوهاب، وكتبت: «شيرين عبد الوهاب موهوبة بشكل فريد جداً، نفسي الناس تبطل تحكم على البشر اللي زيهم، الأخبار اللي بتنزل والناس تقعد تقول ما كفاية قرفتونا والحاجات دي مش بمزجها على فكرة، الأخبار دي بتنزل من غير حتى استئذان، أنا بقول كدة لأني أكتر واحدة حاسة بإحساس أني عشان قبلت أكون شخصية عامة فالكلام عني بقي مباح والناس بتقول رأيها من غير أي مراعاة لمشاعر أي حد».

View this post on Instagram

A post shared by ???????????????? ???????????????????????? ???????????????????????? - اسما شريف منير (@asma.sherif.moneer)

وتابعت: «لو افترضنا أن الشخص ده تعبان نفسيهاً نروح مكملين عليه بكلام جارح وفضايح واستنتاجات محدش يعلم بيها غير ربنا، لو بس بطلتوا تسمعوا عنها وعن أخبارها وتسمعوها هي، الأغاني باين فيها جداً حزنها و ووجعها، ربنا يعفيها ويعفوا عنها وترجع تقف على رجلها أقوى من الأول وتتعافي وترجع بطاقة أجمد وأحسن من الأول، أنا حقيقي بحبها و بحترمها و بحترم مشوارها اللي مش سهل خالص، اللي عملته من بدايتها كان في منتهي الصعوبة وعشان هي شخص قوي ان شاء الله هترجع أقوي عفوك سبب لنيل عفو الله عنك، قال تعالى: وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ {النور:22}».

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة الصوتيات روتانا بعد طرحها لألبوم «بتمنى أنساك» بالتعاون مع شركة وارنر الأمريكية عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «إكس»، الأمر الذي جعل الشركة تطالبها بتعويض 10 مليون جنيها نظرا للعقود المبرمة بين الطرفين، وقاموا بحذف الأغاني على يوتيوب بعد ساعات من طرحها.

ومن جانبها، أقامت شركة روتانا دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب، في المحكمة الاقتصادية، توعدت المطربة شيرين عبد الوهاب، في حالة طرح أي أغاني، بالمخالفة لبنود عقدها مع روتانا بمطالبتها بسداد تعويض قيمته 5 مليون جنيه.

اقرأ أيضاً«ملكة المشاعر».. هالة صدقي توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب بعد عودتها للغناء

«من الأصوات التي لا تعوض».. هاني شاكر يوجه رسالة دعم لـ شيرين عبد الوهاب

بعد طرحها.. روتانا تحذف أغنية «هنحتفل» لـ شيرين عبد الوهاب من يوتيوب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسما شريف منير اسما شريف منير شيرين شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب أسماء شريف منير الفنانة أسما شريف منير جديد شيرين لـ شیرین عبد الوهاب أسما شریف منیر

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على طرح النسخة الأصلية، لأغنيتها الجديدة «عودتني الدنيا»، رغم تسريبها منذ أيام قليلة ماضية عن طريق محبيها.

شيرين عبدالوهاب تصر على طرح أغاني جديدة

وطرحت شيرين عبد الوهاب أغنية «عودتني الدنيا»، بعد حذفها جميع أغاني ألبومها الجديد من على قناتها الرسمية عبر «تليجرام».

أغنية «عودتني الدنيا» من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، ميكس وماستر خالد سند، وتريات محمد مدحت.

أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

وطرحت المطربة شيرين عبدالوهاب الأيام الماضية ألبومها الجديد بعنوان «خلينا نحتفل»، وتم طرح 5 أغان منهم وهم: «بتمنى أنساك، ما زال على البال، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، عسل حياتي، عودتني الدنيا»، والتي تعاونت خلالهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وآخرهم تامر عاشور.

مقالات مشابهة

  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»