موقع 24:
2024-10-02@09:44:45 GMT

البرتغالي أمارو إلى الريان القطري

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

البرتغالي أمارو إلى الريان القطري

تعاقد نادي الريان القطري مع المدافع الدولي البرتغالي الشاب أندريه أمارو، لاعب فيتوريا غيماريش البرتغالي، ليلتحق بصفوف الفريق في الموسم الجديد 2023-2024.

ويعول نادي الريان على هذه الصفقة لتدعيم خط الدفاع، حيث سيلعب النجم البرتغالي بجانب الياباني شوجو تانيغوتشي في مركز قلب الدفاع.

مرحباً بك في رهيب الأندية القطرية .

. الرهيب الرياني ❤️????#امارو_رياني#الريان pic.twitter.com/iKlDmqX7Zn

— AlRayyanSC | نادي الريان (@AlrayyanSC) August 9, 2023


كما أعلن الريان أيضاً، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المهاجم البرازيلي روجر جيديس، لاعب فريق كورينثيانز البرازيلي.
وأصبح جيديس البرازيلي الثالث في صفوف الريان بعد التعاقد مع الثنائي تياغو مينديز وجبريال بيريرا.
وتعتبر صفقة البرازيلي جيديس إحدى الصفقات القوية التي من شأنها دعم خط هجوم الفريق القطري، خاصة في ظل وجود الثلاثي الهجومي سفيان بوفال وجبريال بيريرا ورودريغو مورينو، حيث يتوقع أن يشهد هذا الخط منافسة قوية بين الوافد الجديد والثلاثي الهجومي الحالي.
وبذلك، يكون الريان قد أكمل عقد محترفيه بعدما تعاقد مع كل من البرازيلي تياغو مينديز والإسباني رودريغو مورينو والبرازيلي جبريال بيريرا، بجانب جيديس، بالإضافة إلى الثنائي المستمر مع الفريق من العام الماضي الياباني شوجو والمغربي سفيان بوفال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الريان القطري

إقرأ أيضاً:

على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم

يسعى نادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي إلى الحفاظ على نجوم الفريق، من خلال محاولة تجديد عقودهم في أقرب فترة ممكنة.

قالت صحيفة اليوم السابع: "تستغل إدارة نادي الزمالك حالة النشوة التي يعيشها نجوم الفريق الكروي الأول في الفترة الحالية بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، لفتح ملف تجديد تعاقد رباعي الفريق الذين ينتهي تعاقدهما مع "القلعة البيضاء" بنهاية الموسم المقبل".

تصريح ناري من دونغا ضد إمام عاشور.. يبحث عن "اللقطة" - موقع 24وجه اللاعب نبيل عماد "دونغا" تصريحات نارية ضد اللاعب إمام عاشور، عقب المشادة التي حدثت بينهما.

وأضافت: "يرغب الزمالك في حسم ملف تجديد تعاقد كل من أحمد مصطفى "زيزو"، ونبيل عماد "دونغا"، والتونسيين سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، ويحق للرباعي التوقيع لأي نادٍ في يناير (كانون الثاني) المقبل، نظراً لانتهاء تعاقدهم مع الزمالك بنهاية موسم 2025، لاسيما أن مسؤولي الزمالك يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الاستقرار داخل الفريق، والحفاظ على قوامه الأساسي في المرحلة المقبل، مع إبرام تعاقدات لتدعيم "الفارس الأبيض".

الزمالك يواجه ريال مدريد برعاية تركي آل الشيخ - موقع 24أكد رئيس نادي الزمالك المصري، حسين لبيب أن هناك محاولات لإقامة مواجهة تاريخية مع ريال مدريد.

واختتمت: "من المنتظر أن تعقد إدارة الزمالك جلسات مع اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، من أجل حسم تجديدها والحفاظ على استقرار الفريق، ويعتبر تجديد تعاقد "زيزو" هو الملف الأبرز على طاولة مجلس إدارة الزمالك في المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان على مقربة من الرحيل في الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه عروضاً للاحتراف، قبل أن يتم غلق الملف وإعلان اللاعب استمراره مع الفريق بشكل رسمي".

مقالات مشابهة

  • النصر يتغلب على الريان القطري في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الصرامي: النصر عانى من مشاكل قبل وأثناء وبعد مباراة الريان القطري .. فيديو
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تحديد أجانب النصر أمام الريان القطري