عقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اللقاء الجماهيري مع المواطنين، والذي يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بديوان عام المحافظة، لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف المراكز والمدن والأحياء، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة، وحازم علي وكيل وزارة العمل، والدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

 

كما التقى الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، عددا آخر من المواطنين، واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 198 مواطنا من مختلف مراكز المحافظة.

 

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وطلبات للمساعدات، وطلبات أخرى متنوعة، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض على المحافظ بشكل فوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة سوهاج لقاء جماهيري شكاوى المواطنين وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. وزارة الداخلية تعدم مواطنا قصاصا وتوضح كيف قتل زوجته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الثلاثاء، تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بحق مواطن في منطقة مكة المكرمة، بعد ثبوت إدانته بقتل زوجته، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم علي بن حميد بن محمد آل عيظه العوفي، سعودي الجنسية، على قتل زوجته روان بنت علي بن محمد الدعبلي، سعودية الجنسية، بالاعتداء عليها بالضرب في مواضع متفرقة من جسدها، وحرقها مما أدى إلى وفاتها"، طبقا لوكالة "واس".

وأضافت وزارة الداخلية السعودية: "تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه حُكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله قصاصاً، وأصبح الحُكم نهائياً بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً"، حسبما أوردت الوكالة السعودية.

وأكدت الوزارة السعودية أنه "قد تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بالجاني علي بن حميد بن محمد آل عيظه العوفي، سعودي الجنسية، الثلاثاء، بتاريخ 14/ 3/ 1446 هجرية، الموافق 17/ 9/ 2024 ميلادية بمنطقة مكة المكرمة"، طبقا لم أفاد البيان.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات المواطنين 330 مواطنا يعرضون مشاكلهم وطلباتهم من مختلف مراكز المحافظة
  • 330 مواطن يعرضون مشاكلهم وطلباتهم على محافظ سوهاج
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم مواطنا قصاصا وتوضح كيف قتل زوجته
  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • محافظ الفيوم يعقد اللقاء الدوري لخدمة المواطنين لبحث مطالبهم وتلقي شكواهم
  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • وكيل مأرب يبحث مع وفد الاغاثة الفرنسية الوضع الانساني
  • مطالبهم مشروعة.. شرطة ذي قار لـبغداد اليوم: مندسين شوهوا تظاهرات الغالبية السلميين
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي