قالت شركة مصر للطيران، إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، إن الشركة أطلقت خدمة جديدة لركابها تُمكنهم من تتبع حقائبهم آليا على رحلات مصر للطيران ورحلات الربط مع شركات الطيران أعضاء تحالف ستار العالمي.

خدمة تتبع الحقائب أوتوماتيكيا

وأضافت الشركة في بيان صحفي اليوم، أنه تم تفعيل خدمة تتبع الحقائب أوتوماتيكيا من خلال تطبيق مصرللطيران على الهواتف الذكية، موضحة أن هذه الخطوة تأتي كجزء من خطة الارتقاء بمستوى الخدمات الرقمية التي توفرها مصر للطيران عبر منصاتها المختلفة، مشيرة إلى أن الشركة تعمل جاهدة حاليا على تطوير خدماتها التكنولوجية المقدمة للعملاء وتحسين تجربة السفر لديهم.

خطوات تشغيل الخدمة

وأشارت شركة مصر للطيران إلى أنه يمكن لعملاء مصر للطيران الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الدخول على تطبيق مصرللطيران المتوفر على أنظمة تشغيل أندرويد وiOS في الهواتف الذكية، واختيار القسم الخاص بالحقائب ومن ثم القيام بإدخال الاسم ورقم الحجز أو رقم التذكرة وتفعيل خاصية الإشعارات وبذلك سيتلقى الراكب إخطارات بشأن حالة وموقع الحقيبة أوتوماتيكيا على رحلات مصر للطيران ورحلات الربط مع شركات تحالف ستار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر للطيران وزير الطيران الطيران الطيران المدني مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

السعودية توافق على أول ETFs تتبع أسهم هونغ كونغ

قالت هيئة السوق المالية السعودية الثلاثاء إنها منحت الموافقة على أول صناديق الاستثمار المتداولة (ETFs) التي تتبع الأسهم المدرجة في هونغ كونغ، يعد هذا الإعلان بمثابة انطلاق أول منتج من هذا النوع في منطقة الشرق الأوسط.

تأتي هذه الخطوة في أعقاب جهود بكين وهونغ كونغ لتعميق العلاقات مع الدول العربية.

​​وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية صدور قرارها المتضمن الموافقة على طلب شركة البلاد للاستثمار طرح وحدات " صندوق البلاد سي سوب إم إس سي آي المتداول لأسهم هونغ كونغ والصين " في السوق كوحدات صندوق استثمار مؤشر متداول مطروحة وحداته طرحاً عاماً.

وبحسب البيان، يمكن الحصول على شروط وأحكام " صندوق البلاد سي سوب إم إس سي آي المتداول لأسهم هونغ كونغ والصين " في الموقع الإلكتروني لمدير الصندوق والموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية، والتي تحتوي على المعلومات والبيانات التي يحتاج المستثمر إلى الاطلاع عليها قبل اتخاذ قرار الاستثمار من عدمه.

في نوفمبر الماضي، أطلقت هونغ كونغ أول صندوق (ETFs) في البورصة في آسيا يتتبع الأسهم السعودية، وكانت تسعى بقوة إلى فرص الإدراج المتبادل في كل من أسواق رأس المال.

وقد نما حجم الصندوق المدرج في هونغ كونغ إلى ما يقرب من حوالي 1.28 مليار دولار.

مقالات مشابهة

  • توم بيرييلو: القوى التي لا تريد ذهاب الجيش للمفاوضات تتبع لحزب المؤتمر الوطني
  • «مصر الرقمية» تتيح خدمة حجز تذاكر الطيران والاستعلام عن جدول الرحلات
  • ديوان الخدمة: اتممنا عملية ميكنة اجراءات تسوية نهاية الخدمة للموظف غير الكويتي آليا
  • «الاتحاد للطيران» تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • “الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • "الاتحاد للطيران" تنقل 12 مليون مسافر في 8 أشهر
  • السعودية توافق على أول ETFs تتبع أسهم هونغ كونغ
  • شركة البريقة تبدأ شفط المياه لإعادة تشغيل مستودع سبها النفطي
  • البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"
  • ابتداء من مارس 2025.. شركة "ويز إير" للطيران تطلق رحلات اقتصادية طويلة المدى وأخرى للشرق الأوسط