تستكمل مساء الغد مباريات الأسبوع الثاني من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم عبر إقامة مباراتين مرتقبتين حيث يستقبل النصر ضيفه صحار على أرضية مجمع السعادة الرياضي بصلالة في الساعة السادسة، ويحل نادي عمان ضيفا ثقيلا على الرستاق في معقل الأخير بالمجمع الرياضي بالرستاق عند الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساء الغد.

وتحظى مباراة الرستاق ونادي عمان بنقل تلفزيوني حي ومباشر عبر قناة عمان الرياضية بصوت المعلق أحمد العجمي.

النصر - صحار

يرفع نادي النصر شعار التعويض حينما يستقبل على أرضية ميدانه مساء الغد ضيفه صحار المتوهج ضمن الأسبوع الثاني من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، حيث يدخل النصر حسابات المواجهة بدوافع تعويض تعثره في الجولة الافتتاحية عندما انقاد للخسارة أمام مضيفه النهضة بهدف دون رد، نزف على إثرها أول ثلاث نقاط في عدّاد رصيده بمسابقة الدوري متكبدا بداية بطيئة ومتعثرة، بيد أن الدوري لا يزال في بدايته وآمال التعويض قائمة بقوة.

ويهدف النصر فعليا لتصحيح مساره سريعا في مسابقة الدوري، متطلعا لتضميد جراح الخسارة الافتتاحية أمام النهضة وصيف جدول الترتيب، وهو ما يخطط له جديا مدرب الفريق الأول أحمد بن سالم بيت سعيد الذي يعي تماما حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه في مباراة الغد أمام ضيفه صحار، لا سيما أنه يتسلح بعاملي الأرض والجمهور اللذين يعززان من حظوظه في الفوز بنتيجة المواجهة، وبالتالي استعادة التوازن والتعافي سريعا وتعبيد سكة النتائج الإيجابية على وجه السرعة من بوابة صحار المتحفز.

بدوره يدخل صحار حسابات المواجهة منتشيا معنويا بفوزه في الجولة الافتتاحية على حساب ضيفه الرستاق بثنائية نظيفة، مما يمنحه دفعة معنوية قوية قبيل صدامه الكروي المرتقب أمام مضيفه النصر مساء الغد.

ويدرك لاعبو صحار جيدا صعوبة المهمة التي تنتظرهم في تنقلهم الصعب لميدان الفريق المنافس نادي النصر، حيث يتعين عليهم توخي الحذر والتحلي بأقصى درجات التركيز مقرونة بمضاعفة وتيرة الجهود بحثا عن الخروج بنتيجة إيجابية تلهمهم المنافسة على صدارة جدول الترتيب العام لفرق دوري عمانتل مبكرا، لا سيما في ظل ارتفاع منسوب الثقة الغامرة التي خلفتها نتيجة الانتصار على الرستاق بهدفين دون مقابل في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري هذا الموسم.

الرستاق - عمان

يتعين على الرستاق استثمار عاملي الأرض والجمهور في مباراة الغد عندما يستقبل ضيفه نادي عمان على أرضية ميدانه بالمجمع الرياضي بالرستاق في ختام مباريات الأسبوع الثاني من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، حيث يبحث أصحاب الأرض عن استعادة توازنهم وتعافيهم سريعا في المسابقة بعدما تجرعوا مرارة عثرة البدايات جراء سقوطهم في الجولة الافتتاحية أمام صحار بهدفين دون رد.

ودفع الرستاق ثمن إعداده المتأخر لمسابقة الدوري بعدما تعرّض لهزة الخسارة أمام صحار في جولة الافتتاح، وبات لزاما عليه تعويض ما فاته في الجولة الافتتاحية والسعي جاهدا لخطف نقاط موقعة الغد أمام ضيفه نادي عمان، وذلك سيتطلب جهدا مضاعفا وتركيزا جما ومضنيا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

من جانبه يسعى الفريق الضيف نادي عمان للخروج بنتيجة إيجابية من موقعة الغد، متسلحا بالحافز المعنوي الكبير الذي خلفه فوزه على صحم بهدفين لهدف في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري هذا الموسم.

ويملك نادي عمان في جرابه ثلاث نقاط ويأمل في مضاعفة غلة الرصيد النقطي إلى ست نقاط، واضعا نصب عينيه تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في مسابقة الدوري هذا الموسم، وهو حق مشروع بطبيعة الحال لفريق طموح استطاع أن ينهي بطولة الدوري في المركز الثالث الموسم الماضي.

ويقود الدفة المدرب الجزائري مهدي لعوامن الذي نال ثقة مجلس إدارة نادي عمان للموسم الثاني على التوالي، متطلعا لقيادة الفريق الأول نحو منصات التتويج في نسخة الموسم الحالي من مسابقة الدوري.

وأسندت دائرة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم قيادة مواجهة النصر وضيفه صحار المقررة مساء الغد على أرضية مجمع السعادة الرياضي بصلالة إلى الحكم الدولي أحمد الكاف ويعاونه على الخطوط كل من: حمد الغافري حكما مساعدا أول وإسحاق الصبحي حكما مساعدا ثانيا وصفوان العزري حكما رابعا وحسن العجمي مقيّما للحكام.

وسيقود مواجهة الرستاق وضيفه نادي عمان المقررة أيضا مساء الغد على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق الحكم الدولي عمر اليعقوبي ويعاونه على الخطوط كل من: راشد الغيثي حكما مساعدا أول وأحمد بن سالم بيت جميل حكما مساعدا ثانيا ومحمد المانعي حكما رابعا وعبدالله بن عمر باعبود مقيّما للحكام.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الجولة الافتتاحیة الأسبوع الثانی دوری عمانتل حکما مساعدا لکرة القدم نادی عمان مساء الغد على أرضیة

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ

اختتمت فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ تحت عنوان «بوليود في هوليود»، وذلك بمدينة هوليود الترفيهية، في الفترة من 11 إلى 15 سبتمبر الجاري، برعاية اللواء خالد مبارك، محافظة جنوب سيناء والسفارة الهندية بالقاهرة، وجاءت الاحتفالية في إطار الاحتفال بمرور 75 عامًا على استقلال الهند وتدشين العلاقات الدبلوماسية بين مصر والهند

حضر الفعاليات السفير الهندي بالقاهرة «أجيت جوبتاي» والدكتور «بركاش كومار»، المستشار الثقافي للسفارة الهندية، إلى جانب عدد من الشخصيات العامة، من بينهم «محمد المسعود»، عضو جمعية مستثمري جنوب سيناء.

الترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ

وفي كلمته، أكد «محمد المسعود»، في بيان صحفي، أن هذا الحدث يعزز التعاون الثقافي بين مصر والهند ويأتي تتويجًا لتطور العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، كما أشار إلى أن مثل هذه الفعاليات تسهم في الترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ، التي تُعتبر من بين أفضل الوجهات السياحية عالميًا.

عروض فنية هندية ومصرية

وشهد الأسبوع الثقافي الهندي تقديم مجموعة من العروض الفنية المميزة، التي جمعت بين التراثين الهندي والمصري، وتضمنت الفعاليات عروض رقص «الكتاج» الكلاسيكية الهندية، استعراضات «بوليود» الشهيرة، بالإضافة إلى عروض رياضة اليوجا، وبازار يجمع بين الحرف اليدوية الهندية والمصرية. كما تم تقديم تجربة ثقافية متكاملة من خلال تقديم الأكلات الهندية الشهيرة وعروض لأفلام بوليود.

محافظ جنوب سيناء يفتتح الأسبوع الثقافي الهندي 

افتتح المهرجان اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، يوم 11 سبتمبر، حيث لاقى الحدث اهتمامًا واسعًا من السياح والمقيمين على حد سواء، مما عزز التبادل الثقافي وزاد من جاذبية المدينة كوجهة سياحية عالمية.

مقالات مشابهة

  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل
  • ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ
  • تتويج الأفلام الفائزة في ختام مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • مدرب الشرطة: مباراة الغد أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد بشكل نهائي
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • نادي عمان يتغلب على عبري بهدفين
  • النصر يستقبل الرستاق في ختام الأسبوع الرابع لدوري عمانتل .. غداً
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق