ذكرت تقارير صحفية، الإثنين أن نادي  برشلونة الإسباني لكرة القدم، يسعى لضم الجناح الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا بعد فشل ضم نيكو وليامس، المتوج مع إسبانيا بكأس أمم أوروبا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن كييزا بات خارج حسابات نادي يوفنتوس مع قدوم المدرب الجديد تياغو موتا الذي أعلن صراحة عن عدم الاعتماد على نجم المنتخب الإيطالي، ما ترك ابن الـ26 عاما من دون فريق مع بداية الموسم الجديد.



وأضافت الصحيفة أن اللاعب قد يحل ينضم لفريق برشلونة الذي سعى لضم مواطنه نيكو وليامس من أتلتيك بلباو من دون توفيق.

وترى الصحيفة أن كييزا قد يكون الخيار الأمثل بعد فشل ضم وليامس لاسيما أنه لن يكلف النادي الكتالوني أكثر من 14 مليون يورو للحصول عليه من يوفنتوس الذي لعب له منذ 2020، ولا يبقى على عقده مع "السيدة العجوز" سوى عام واحد.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة مهتم جدا بكييزا لكن تبقى هناك عقدة الراتب السنوي البالغ حاليا 6 ملايين يورو من بعد اقتطاع الضرائب، إذ يريد منه تخفيض هذا الراتب كي يتمكن من التعاقد معه.

،وأشارت صحيفة  "سبورت" إلى أن اللاعب يريد عقدا يمتد لثلاثة أعوام على أقل تقدير كي يضمن الاستمرارية.

ولم يكن كييزا الخيار الأول لبرشلونة، إذ بحث أيضا بضم الفرنسي كينغسلي كومان من بايرن ميونيخ الألماني والكولومبي لويس دياس من ليفربول الإنجليزي، إضافة إلى وليامس، لكن التكلفة المالية كبيرة جدا ولا تتناسب مع الميزانية والوضع المالي الدقيق للنادي بحسب "سبورت".

وإلى جانب برشلونة، هناك أيضا مانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزيين مهتمان بضم كييزا الذي قدم عبر موكله التقارير الطبية لبرشلونة من أجل التأكيد أنه تعافى تماما من إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها قبل عامين.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة كييزا برشلونة كرة القدم كييزا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين

نفي نادي باريس سان جيرمان تقديم أي عرض للتعاقد مع فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، وذلك وفقًا لتصريحات رسمية من النادي الباريسي.

وأوضح باريس سان جيرمان أنه لا توجد مفاوضات جارية بشأن أوسيمين، وأن الشائعات حول تقديم عرض للاعب لا أساس لها من الصحة.

موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يأتي هذا النفي في الوقت الذي تتزايد فيه التكهنات حول مستقبل أوسيمين والاهتمام المحتمل به من أندية أخرى.

يأتي نفي باريس سان جيرمان في إطار جهود النادي لتوضيح موقفه الرسمي وسط تزايد التكهنات في سوق الانتقالات. كما يعكس ذلك رغبة النادي في تجنب أي لبس حول استراتيجياته المتعلقة بالانتقالات، مما يتيح له التركيز على أهدافه الحالية وتعزيز فريقه بصفقات تتماشى مع احتياجاته الفعلية.

في المقابل، قد تساهم هذه التصريحات في دفع أندية أخرى لمراقبة الوضع عن كثب في ظل تزايد الاهتمام الدولي بأوسيمين، الذي يعتبر من أبرز المهاجمين في الدوري الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • "الأحرار": لجوء الاحتلال لاستهداف المجاهدين بالطيران يؤكد فشله بالوصول إليهم
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • برشلونة يسعى لجمع ميسي ولامين يامال
  • هيئة البث الإسرائيلية: استقالة قائد الوحدة 8200 بالاستخبارات العسكرية بسبب فشله في منع هجوم 7 أكتوبر
  • سبورت بيلد: برشلونة دفع 148 مليون يورو لضم ديمبيلي
  • السلطات اليابانية: لا توجد تقارير عن أضرار ناجمة عن الصاروخ الذي أطلقته كوريا الشمالية