قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، بوضع حجر الأساس لإنشاء مجمع سكني بموقع أرض المشتل بحي غرب سوهاج، على مساحة 1160 متر مربع، وذلك تنفيذًا لتوجهات الدولة، ورؤية القيادة السياسية، بشأن استغلال المساحات الشاغرة، والغير مستغلة في تنفيذ مشروعات خدمية للمواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والمهندسة هبة عبد الحميد وكيل وزارة الإسكان بسوهاج، والنائبة ألفت المزلاوي، والنائب أحمد عواجة، والنائب حاتم مبارك، والنائبة نانسي نعيم، أعضاء مجلس النواب، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج.

وأوضح المحافظ أن المشروع يضم 40 وحدة سكنية، بمساحة 90 متر مربع للوحدة كاملة التشطيب، وإنشاء عدد 24 إلى 32 محل تجاري، بالإضافة إلى إنشاء بدروم على المساحة الكاملة لقطعة الأرض بمسطح 1160 متر مربع، لاستخدامها جراج للسيارات، مؤكدًا أن جميع الوحدات سيتم تخصيصها لأهالي المنطقة.

وأكد محافظ سوهاج، على ضرورة الانتهاء من المشروع خلال عام، على أن يتم التنسيق مع شركات " الكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي" للارتباط، وتركيب محول كهرباء لخدمة المجمع السكني، والمنطقة بالكامل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج حجر الأساس مجمع سكني

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش"

أناب اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم السبت، الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ؛ لحضور مراسم إنهاء الخصومة الثأرية والصلح بين عائلتي " آل عميرة"، و " آل الجحش " بقرية ونينة الغربية بمركز سوهاج.

شهد مراسم الصلح اللواء ياسر اللبودي مساعد مدير الأمن، والعميد نور عمر رئيس مباحث المديرية، والنائب أحمد عواجة، والنائب حاتم مبارك، والنائبة ألفت المزلاوي عضو مجلس النواب، والدكتور أحمد حمادي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، وهلال زكي رئيس مركز ومدينة سوهاج، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، ولفيف من عمد ومشايخ وأهالي القرية والقرى المجاورة.

ونقل " عبد الهادي " تحيات وتقدير محافظ سوهاج للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن، على ما بذلوه من مجهودات خلال الفترة الماضية لإنهاء الخصومة، موجها التهنئة للحضور جمعيا بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، ومعبرا عن سعادته بالتواجد بين أهالي مركز سوهاج، والمشاركة في هذه المناسبة السعيدة، مؤكدا على أهمية نبذ الخلافات وانهاء الخصومات الثأرية، والتحلى بالتسامح والمحبة للتفرغ لبناء الجمهورية الجديدة.

وقد تمت مراسم الصلح اليوم بين العائلتين بنظام القودة " الكفن "، بعد نجاح جهود لجنة المصالحات بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، والحكماء من أهل القرية في إنهاء الخصومة، وأدوا جميعًا قسم الصلح وسط فرحة عارمة سادت بين الحضور جميعًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: أسعد أيام حياتي هو يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • محافظ الأقصر: ترحيل سور ساحة أبو الحجاج لإنشاء رصيف للمشاة
  • مقتل شخص وأصابة 42 آخرين في قصف روسي على مجمع سكني في خاركيف
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • محافظ المنيا: تحويل موقف مغاغة إلى مجمع مواقف مزود بخدمات متعددة
  • محافظ المنيا: مجمع مواقف جديد بمغاغة سيحقق طفرة نوعية
  • استجابة سريعة من محافظ المنيا.. تحويل موقف مغاغة إلى مجمع مواقف متطور
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • محافظ الشرقية يبحث إنشاء قرية للبردي على مساحة 3300 متر مربع
  • نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش"