تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة سيدة مسنة فى العقد السابع من عمرها مكبلة اليدين ومسروق مصاغها الذهبي من داخل مسكنها ومقتوله بقرية الروضة ليتبين قيام نجلها بمعاونة زوجته بالتخلص منها للتحصل على أموال لشراء مواد مخدرة.

 

البداية كانت بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، بوصول بلاغ من أهالي قرية الروضة دائرة المركز، بالعثور علي سيدة مكبلة وملقاه في بدروم إحدى المنازل.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع " ليلي عطية، 68 عاما، ومقيمة قرية الروضة،مكبله بالاحبال وبها آثار لذبح وعلامات تشير الي سرقة مصاغها الذهبي .

انتقل فريق من النيابة العامة الي مكان الواقعة للمعاينة ، وتم نقل جثمان السيدة الي مشرحة المستشفي الدولي بالمنصورة.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا ورئيس مباحث المديرية للوصول إلى مرتكبي الواقعة.

وتوصلت التحريات الى قيام نجل المجني عليها، بمعاونة زوجته بالتخلص من والدته من أجل الحصول على مبالغ مالية لشراء مواد مخدرة كونه يتعاطها برفقة زوجته و قيامه بتكبيل والدته  بمعاونة الزوجة لسرقة مصاغها الذهبي والتخلص منها بإستخدام سكين.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين ومواجهتهما أقرا واعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع سيدة ضبط الجناة واقعة طلخا سرقة مصوغات ذهبية الروضة حوادث الدقهلية مرکز شرطة طلخا

إقرأ أيضاً:

رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه

واقعة غريبة من نوعها حيرت رجال الشرطة لعدة أيام ليتم في النهاية القبض على زوج تسبب في إزعاج زوجته، لاتصاله بها 100 مرة خلال اليوم الواحد من رقم هاتف مجهول، ويظل صامتًا لا يجيبها وقت مهاتفتها. 

اتصال الزوج بزوجته 100 مرة يوميًا 

في الفترة من 10 يوليو وحتى 3 أغسطس أي على مدار نحو شهر، تعرضت زوجة بالغة من العمر 31 عامًا لأمر مزعج، إذ تلقت طوفانا من المكالمات الهاتفية المجهولة، وصل إلى 100 مكالمة في اليوم، ولكن كلما ردت على المكالمة، كانت تُستقبل بصمت تام على الطرف الآخر، وفق موقع «must share news» العالمي.

وعلى مدار تلك الأيام لم تتمكن المرأة اليابانية من معرفة من كان وراء هذه الواقعة التي اعتبرت صورة من صور التحرش، حيث لم يتحدث المتصل معها بكلمة واحدة، كما لم تتمكن من حظر رقم المتصل، لأن الرقم لم يظهر على مُعرف المتصل بهاتفها.

وظلت المرأة تعاني لمدة أسابيع من المكالمات المتواصلة حتى ظهر أمر أثار دهشتها بعض الشئ، وهو عدم تلقيها تلك المكالمات في الليل بعد عودة زوجها من العمل، وقد دفعت هذه الملاحظة المزعجة المرأة إلى طلب تدخل الشرطة.

تعبير عن الحب 

وبعد تقدم الزوجة ببلاغ في زوجها، ألقت السلطات المحلية في ولاية هيوجو اليابانية القبض على زوج المرأة البالغ من العمر 38 عاما بتهمة المطاردة، وبالتحقيق معه اعترف الزوج بإجرائه جميع المكالمات، وأوضح أنه قام بإعداد هاتفه لإخفاء رقمه كلما اتصل بها.

وكشفت تحقيقات الشرطة، أن الزوجين كانا يعيشان معًا بسعادة، ويقال إن هذه هي المرة الأولى التي تعتقل فيها الشرطة زوجًا يتعقب زوجته عبر الهاتف أثناء عيشهما معًا.

وبسؤاله عن السبب خلف قيامه بهذا الأمر الغريب، قال الزوج: «أنا أحب زوجتي، وأجريت مكالمات هاتفية معها دون أن أقول شيئًا كتعبيرًا عن حبي لها». 

مقالات مشابهة

  • زنانة وبتاعة مشاكل.. زوج يكشف عن أسباب تخلصه من زوجته
  • رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه
  • تجديد حبس شاب اشعل النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية
  • قتل زوجته الحامل بتوأم وهشم رأسها.. جريمة مروعة تهز منشأة ناصر
  • لاعب يواجه تهديدات القبض على زوجته بالبكاء
  • مباحث الضرائب تضبط 477 قضية خلال 24 ساعة
  • إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمحافظة أسوان
  • رافقته لشراء العلاج.. رجل يطعن زوجته داخل صيدلية في قونية
  • القبض على عاطل بحوزته 7 فرد خرطوش فى المنوفية
  • الأحراز المضبوطة بحوزة سعد الصغير فى مطار القاهرة